أحيت كتلة عين ماهل للجميع برئاسة وليد أبو ليل، أمسية للانتصار في انتخابات السلطات المحلية التي حُسمت لصالح وليد أبو ليل يوم 23 تشرين أول الماضي، وقد وصل الالاف من المهنئين لمباركة الكتلة التي أحرزت نجاحًا، من خلال مهرجان الفوز الذي جرى أمس السبت الثاني من تشرين الثاني وسط أجواء رائعة مميزة.

وصل عدد الحضور إلى ما يزيد عن 4000 الاف مشارك من سكان القرية والمئات من الشخصيات العربيه القيادية من خارج القرية وعشرات من رؤساء السلطات المحلية.

تقدم الحضور الرئيس وليد ابوليل والاعضاء: عز الدين خطيب - فارس ابوليل - محمد هاني ابوليل - محمود محمد ابوليل - محمود عبد الحميد ابوليل وسمير نفافعة .

ووقف اعيان القرية يستقبلون ضيوفهم بحفاوة بالغة واهتمام لا مثيل له، ومن ابرز المستقبلين المهندس عبد الحفيظ ابوليل والاستاذ يوسف ابوليل عريفا الحفل .

افتتح الرئيس وليد ابوليل كلمته بالترحيب العميق والشكر الجزيل لضيوفه ولاهل قريته وبين في كلمته اهمية الوفاق والوحدة في هذه القرية والعمل الدؤوب المشترك لمصلحة القرية وانه اليوم هو رئيس خادم للقرية جميعا دونما تفرقة او تحيز .

وهنأ النائب الدكتور احمد الطيبي الرئيس والاعضاء بهذا الفوز واكد استعداده للتعاون مع الادارة الجديدة لمصلحة القرية التي احبها كثيرا ومستعد لخدمتها وفق دوره في موؤسسات الدوله وخارجها .

وكان لمدير المعارف العربيه الاستاذ عبدالله خطيب والمفتش القطري الاستاذ احمد بدران دور في هذا المهرجان من خلال كلمات عطرية ابداعية متمنين لزميلهم رئيس المجلس النجاح والعمل الخالص لمصلحة القرية ولمصلحة التربية والتعليم .

الوزير غالب مجادله ايضا هنأ عين ماهل بهذا الاختيار.

ودعا رئيس المجلس ضيوفه واهل قريته الى موائد الطعام التي اعدت بشكل يليق المقام أضفت على المهرجان نكهة خاصة وطعما مميزا ...
جميع الحاضرين اثنوا على المهرجان خيرا من حيث الاستقبال وحسن الضيافة وجمال الكلمات ودقة الترتيب والتنظيم .

يشار أنّ المغني موسى الحافظ والزمار اشرف ابو ليل والدبكة الشعبية أحيوا الأمسية .

واختتم المهرجان السيد ابو هادي عضو المجلس شاكرا الحضور وشاكرا كل الذين ساهموا على انجاح هذا العرس وعلى مشاركتهن الصادقة التي لا حدود لها وليعلن انه ان اوان العمل والعطاء لبناء عين ماهل مزدهرة متطورة ومعاصرة لتكون عين ماهل للجميع .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]