دعت الحركة الإسلاميّة عصر أمس الجمعة لتوقيع وثيقة شرف بين مرشحيّ الرئاسة في البيت الوقفيّ " دار الأرقم" وذلك بحضور مرشحيّ الرئاسة جميعهم: السيد نواف مصالحه، المحامي نزيه مصاروة، المحامي فراس بدحي، المحامي حسن عثامنه، الدكتور سلمان يحيى والسيد بلال حمارشه , بالإضافة للفيف من أبناء القرية وممثلون عن الحركة الإسلاميّة.

افتتح اللقاء بتلاوة آياتٍ عطرة من الذكر الحكيم تلاها الأخ نظير مدلج ثم تحدث رئيس الحركة الإسلاميّة الشيخ عبد الكريم مصري مُرحبًا ومثنيًا على الإخوة الحضور وتلبيتهم للدعوة وحرصهم على الصالح العام والروابط الجامعة والحفاظ على المجتمع القرعاويّ.

في خضم الجلسة مقترح ونصيحة تقدم بهما رئيس الحركة الإسلاميّة على النحو الأتي:

أما الإقتراح فيتعلق في جلسات المجلس المحلي للدورة المقبلة حيث تفتح الجلسات بتلاوة بعض آيات الله لما لها مدد روحي. أما النصيحة ما قاله محمد بن كعب القرظي لعمر بن عبد العزيز بعد توليه الخلافة : إن أردت النجاة من عذاب الله فليكن كبير المسلمين عندك أباً وأوسطهم عندك أخاً وأصغرهم عندك ابناً، فوقر أباك وأكرم أخاك وتحنن على ولدك.

وفي السياق نفسه أكد الشيخ على ضرورة التماسك والوحدة والتآخي بين أطياف المجتمع القرعاويّ ثم أبدى الشيخ استعداد الحركة الإسلاميّة للتعاون مع الرئيس المنتخب للمجلس المحليّ من أجل مصلحة ومستقبل كفر قرع.

بعد ذلك قام المرشحون بالتوقيع على وثيقة الشرف.

وفي النهاية تحدث السيد نواف مصالحه باسم الحضور شاكراً الحركة الإسلاميّة على هذه المبادرة الطيبة.".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]