نظمت الحركة الإسلامية في طمره يوم أمس الثلاثاء بعد صلاة العشاء مباشرة، أمسية توديع وتكريم لحجاج بيت الله الحرام لهذا العام من مدينة طمره وذلك في مقر الحركة الإسلامية بجانب مسجد القبة.

استهل الاحتفال بتلاوة عطرة من القرآن الكريم تلاها الطالب في مؤسسة الفرقان كريم حجازي.

عرف اللقاء الأخ إبراهيم أبو الهيجاء نائب رئيس الحركة الإسلامية ومدير مؤسسة الفرقان في طمره مرحبا بالحضور وبالضيوف وناصحا إياهم بالصبر في رحلة الحج لنيل الثواب الأكبر بإذن الله. كما وذكّر الحضور بافتتاح مدرسة الفرقان لتحفيظ القرآن لهذا العام وحثهم لدمج أبنائهم بأحد مسارات المدرسة حيث لا زال باب الالتحاق بالمدرسة مفتوح لجميع الأجيال.

ضيف الأمسية كان فضيلة الشيخ المربي علي أبو ريا رئيس الحركة الإسلامية في سخنين، حيث أتحف الحضور بمحاضرة تحدث من خلالها عن مناسك وفضائل الحج وضرورة أن يغتنم الحجاج فرصة الحج من أجل إحداث تغيير حقيقي نحو الأفضل في حياتهم. كما قدم نصائح وإرشادات للحجاج قبل مغادرتهم أوطانهم. وختم حديثه بوصية التواصي بالحق والتواصي بالصبر.

تلاه الأخ إبراهيم حجازي رئيس الحركة الإسلامية في طمره مرحبا بالحجاج وداعيا لهم بالخير وناصحا إياهم اغتنام هذه الفرصة من أجل إصلاح القلوب والعقول والعلاقة مع العباد ورب العبا، كما وتوجه للحجاج بطلب الدعاء لطمره وأهلها ليجعلها بلدا آمنا مطمئنا سخاء رخاء وأن يحفظها ويحفظ أرضها وأهلها وشبابها وأن يجنبها الفتن ما ظهر منها وما بطن.

ومن ثم تحدث مسؤول لجنة الحج والعمرة المحلية الحاج احمد حسين حجازي أبو رأفت مقدما للحجاج آخر التوجيهات والملاحظات الإدارية حول السفر ومستلزماته.

وفي نهاية اللقاء تم تكريم الحجاج بهدية مقدمة من مجمع البخاري التابع للحركة الاسلامية وهي عبارة عن حقيبة سفر لجميع الحجاج.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]