نظمت الحركة الإسلامية في طمره اجتماعين انتخابيين وذلك ضمن حملتها الانتخابية لرئاسة وعضوية بلدية طمره.

حضر الاجتماع الأول الذي أقيم في بيت مرشح الحركة الإسلامية المربي وائل عادل ذياب، حضره جمع كبير من النساء من جميع حارات وعائلات طمره ليكون باكورة الاجتماعات النسائية التي ستكون في جميع أحياء طمره بإذن الله، وذلك بهدف اشراك النساء بالعملية السياسية الاجتماعية لما لهن من وزن وتأثير كبيرين في الحراك السياسي والاجتماعي في طمره.

افتتحت اللقاء الأخت هدى حجازي-ذياب أم عبد الله مرحبة بالحضور ومؤكدة دور النساء الكبير في احداث التغيير في طمره للنهوض بها نحو الأفضل بإذن الله.

تلاها المربي وائل عادل ذياب مرشح الحركة الإسلامية في طمره الذي بين بدوره أهم المبادئ والمنطلقات التي تطرحها الحركة الإسلامية ضمن مشروعها الانتخابي للنهوض بطمره واحداث تغيير بنيوي حقيقي في كافة مجالات الحياة فيها، وعلى راسها التربية والتعليم والقيم والأسرة والجهاز البلدي. كما وأكد حرص الحركة الإسلامية على اشراك المرأة في كافة مناحي الحياة الاجتماعية والحراك السياسي والأهلي لما لها من وزن ودور كبيرين في عملية النهوض المنشودة.

اختتم اللقاء الأخ ابراهيم حجازي رئيس الحركة الإسلامية في طمره مبينا للحضور أحقية الحركة الإسلامية في طرح نفسها بديلا سياسيا لقيادة طمره. وشدد ان الحق القانوني مكفول للجميع بالترشح، وان الحق مكفول للناخب ليسأل المرشحين ماذا قدموا لطمره ليكون رصيدهم وافرا ومقدما لترشحهم. وثم عرض المقدمات الكثيرة والمشاريع العديدة التي ترعاها الحركة الاسلامية منذ ما يزيد عن عقدين والتي تضاعفت في السنوات الخمس الأخيرة، حيث باتت هذه النشاطات تطال معظم نواحي الحياة الاجتماعية والتربوية والاقتصادية والوطنية والثقافية والصحية والرياضية والعلمية والانسانية وغيرها. وهذه كلها مقدمات تؤهل الحركة الإسلامية بتنظيمها القوي وبإنجازاتها القائمة لقيادة طمره نحو الأفضل بإذن الله.

وبعد اختتام الاجتماع النسائي تم عقد اجتماع شبابي تنظيمي لشباب الحركة الإسلامية وشباب من مؤيدوها ومن حلفاءها وذلك في مقر الحركة الانتخابي بالمنطقة الصناعية بجانب قاعة الأوبرا. حيث هدف اللقاء للتشاور وتنظيم افتتاح المقر الانتخابي رسميا يوم الخميس الموافق 26/9/2013 حيث من المتوقع أن يحضر الاجتماع المئات من مدينة طمره من حلفاء ومحبين وأنصار وأبناء.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]