يمكنكِ إنقاص وزنكِ من خلال اتباع هذه الخطة الرائعة التي تساعدكِ على إذابة الدهون بسهولة. وسر نجاحكِ هو: الساند بيل 

نوع مختلف من الأثقال

لدينا طريقة ممتعة وجديدة لمساعدتكِ على حرق السعرات الحرارية، والتخلص من الأماكن الممتلئة، وفقدان الوزن الزائد وهي استخدام الساند بيل.

فهذه الأكياس اللينة المليئة بالرمال يمكن أن تكون لولبية مثل الدمبل، وهي تتحرك مثل الكرة الطبية، وتتأرجح مثل الكيتيل بيل، وتنزلق مثل الأقراص.

وتقول المدربة بروك بنتن، التي قامت بابتكار هذه التمارين: "إن الساند بيل تجعل قبضتكِ قوية، وهذا أمر مهم كلما تقدمتِ في السن".

وتضيف:" أبلغ من العمر 40 عاماً، وعملائي يحبونه لأنه أكثر أماناً من الكرة الطبية أو الكيتيل بيل المصنوع من الحديد". والشيء الجيد هو أن استخدام الساند بيل يحرق سعرات حرارية خلال 20 دقيقة أكثر من المشي بمتوسط 60 دقيقة. فهذه التدريبات الخاصة بالجسم بالكامل تنحت الذراعين والجسم والبطن والمقعدة والفخذين.

اكتشفي كيف تنحتين ذراعين أملسين، وفخذين رشيقين وعضلات بطن مستوية ثلاث مرات أسرع من أي طريقة أخرى!

كل ما ستحتاجينه هو ساند بيل وزنة 6 أو 8 أو 10 أرطال. ومن المناسب البدء بساند بيل وزنه 6 أرطال، ويمكنكِ زيادة وزنه كلما أصبحتِ أقوى.

كيفية القيام بذلك: قومي بالإحماء لبضع دقائق من خلال التمارين الرياضية الخفيفة، مثل جلسة القرفصاء الخفيفة، ورفع الركبة، ولف الذراعين في دوائر. ثم قومي بعمل مجموعة تمارين الساند بيل ثلاث مرات. كرري التمرين لعدة مرات بقدر إمكانكِ خلال الفترة الزمنية المحددة. وبعد الانتهاء من الجولة بالكامل، خذي قسطا من الراحة لمدة دقيقتين قبل الانتقال إلى الجولة التالية. وللحد من خطر الإصابة، قومي بعمل التمرين بدون الساند بيل حتى تكوني راضية عن الحركات.

مجموعة تمارين الساند بيل للرشاقة

الجولة الأولى: دقيقة لكل تمرين + دقيقتان راحة

الجولة الثانية: 45 ثانية لكل تمرين + دقيقتان راحة

الجولة الثالثة: 30 ثانية لكل تمرين

إجمالي وقت التمرين: 20 دقيقة

التمرين الأول: القفز من وضع القرفصاء مع الإمساك بالساند بيل

1- قومي بالوقوف مع إبعاد القدمين والوركين عن بعضهما. وتشبيك الذراعين أمام الصدر، مع احتضان الساند بيل. اجعلي الركبتين خلف أصابع القدم، مع خفض الوركين إلى وضع القرفصاء.

2- قومي بالقفز إلى أعلى مع فرد الساقين ورفع القدمين بعيداً عن الأرض، ثم الهبوط برفق إلى وضع القرفصاء، مع جعل الركبتين خلف أصابع القدم. وكرري التمرين.

التمرين الثاني: دفع الساند بيل بقوة

1- قومي بالوقوف مع إبعاد القدمين والوركين عن بعضهما، مع الإمساك بالساند بيل بكلتا اليدين . ومد الذراعين فوق الرأس، ثم رفع الساند بيل عالياً مع الوقوف على أطراف القدمين.

2- باستخدام قوة الجسم والكتف، قومي بدفع الساند بيل بقوة إلى الأرض بين القدمين، مع تركه عندما يكون الذراعان في مستوى أضلاع القفص الصدري. ثم قومي بالانخفاض إلى وضع القرفصاء، والانحناء بشدة عند الركبتين لالتقاطه (مع إبقاء الظهر مستقيما وليس محنياً). وكرري هذا التمرين.

التمرين الثالث: جلوس القرفصاء بالساند بيل وقذفه

1- قومي بالوقوف مع إبعاد القدمين والوركين عن بعضهما، مع الإمساك بالساند بيل عند مستوى الصدر مع جعل راحتي اليد تتجهان إلى أعلى. ثم قومي بخفض الوركين في وضع القرفصاء، مع جعل الركبتين خلف أصابع القدم.

2- قومي بالوقوف وقذف الساند بيل في نفس الوقت وأنتِ في وضع مستقيم. والتقطيه براحتي اليد، ثم انخفضي إلى وضع القرفصاء مرة ثانية. وكرري التمرين.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]