افادت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري- في بيانها صباح اليوم الاحد ان الرجل الذي اقدم وفقا للشبهات على وضع حد لحياته بعد ان كان قد اطلق النيران صوب زوجته وابنته في ساعات مساء البارحة بكفر قرع يدعى ًً شحاده نعيراتً البالغ بوفاته حوالي 59 عاما.

واضافت سمري انه  استمرارا لاعمال الفحص والتحقيق في الواقعة يستشف من التحقيقات الاولية ان الحديث يدور وفقا للشبهات وعلى ما يبدو حول رب عائلة الذي اقدم على اطلاق النيران صوب زوجته (54 عاما )وابنته (21 عاما )مصيبا اياهما بجراح بالغة ومن ثم اقدم وعلى ما يبدو على وضع حد لحياته والانتحار.

هذا وتواصل شرطة ً وادي عاره- عيرون ً باشراف من قائد المركز ، ًموطي حريب ً باعمال الفحص والتحقيق في كافة تفاصيل ظروف وملابسات هذة الواقعة والتحقيقات ما زالت جارية، بحسب سمري.

ماذا حدث امس: 

وكان قد احيلت للعلاج في مستشفى ًهيلل يافة ً بمدينة الخضيرة امرأة في حوالي سنوات الخمسينات من عمرها اضافة لشابة في حوالي سنوات العشرينات من عمرها بعد ان اصيبتا بعيارات نارية ووصفت جراحهما بالبالغة.

بموازاه ذلك عثر في المكان على جثة رجل، على ما يبدو مصاب بعيارات نارية ،في حوالي سنوات الخمسينات من عمره ،الذي اقرت طواقم الاسعافات الاولية امر وفاته.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]