تفقدت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام وإلى جانبها العقيد معاوية ضراغمة مدير الدفاع المدني في المحافظة والمقدم بشار البرغوثي نائب مدير شرطة محافظة رام الله والبيرة والمقدم محمد حموده نائب قائد منطة رام الله والبيرة والمقدم اسامة منصور مدير الارتباط العسكري في المحافظة أسواق المحافظة المزدحمة بالمواطنين، وهنأتهم والتجار بمناسبة اقتراب حلول عيد الفطر، مشددة " أن من حق شعبنا الفلسطيني أن يفرح ويبتهج تحديا للإحتلال الذي يسعى لسلب أفراحنا ومناسباتنا من خلال إجراءاته التعسفية المتواصلة، مشيرة أن أفراحنا لن تكتمل إلا بتحرير أسرانا ".

وبينت غنام " أن الأسر الفلسطينية تستقبل الأعياد مفتقدين شهداءنا الأبطال وأسرانا البواسل وأسيراتنا الماجدات ولكنهم يتمتعون بالصلابة النابعة من إيمانهم المطلق بحتمية النصر ولو بعد حين".

وطالبت غنام التجار " بزيادة العروض وتخفيض الأسعار لتتناسب مع ظروف شعبنا، ولعدم حرمان ذوي الدخل المحدود من توفير مستلزمات العيد التي تسعد أطفالهم وأسرهم ".

وأثنت غنام على الشرطة الفلسطينية التي تساهم في حفظ الأمن وتخفيف الأزمة المرورية الخانقة، مشيرة الى " أن المواطن الفلسطيني أضحى يتمتع بالأمان ويتنقل بأسواق المدينة بكل حرية نتيجة ثقته بأداء هذه العين الساهرة على راحته وأمنه وسلامته ".

وشاركت المحافظ بوقفة العز والشموخ مع الأسرى البواسل حيث شاركت المتواجدين في خيمة الأسرى المنصوبة على ميدان الشهيد ياسر عرفات مشددة أن أسرانا البواسل وأسيراتنا الماجدات هم جرحنا النازف الذي لن يلتإم إلا بتحريرهم من أقبية السجان.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]