شهدت موسكو يوم 17 تشرين أول افتتاح أكبر مهرجان للموضة في أوروبا الشرقية"russian fashion week " لمدة أسبوع في مركز التجارة العالمي، حيث تعرض في المهرجان مجموعة كبيرة من الأزياء لربيع وصيف عام 2010. إلى جانب بيوت الأزياء الروسية، ضم برنامج أسبوع روسيا للموضة عروضا لمصممي أزياء من إسبانيا والولايات المتحدة وماليزيا. كما خصص يوم للموضة الإيطالية.

وكالعادة لم يغب مصمم الازياء الروسي المعروف سلافا زايتسوف عن المشهد، بل أنه كان في قلب الحدث. حيث قدم مجموعة جديدة لأزياء ربيع وصيف عام2010. وفي هذه المرة أيضا بقي زايتسوف مخلصا لأسلوبه المعروف به، والذي لا يخلو من المفاجأة وجرأة التصميم. حيث أمتزجت في موديلاته ألوان الشرق والغرب واختلطت في ثوب واحد .

وإلى جانب مشاركة نجوم الموضة كالروسي سلافا زايتسوف والماليزي سونني سان، شملت قائمة المشاركين في مهرجان روسيا للموضة أسماء مازالت في بداية الطريق، وذلك في محاولة من قبل منظمي الأسبوع لإفساح المجال أمام الجيل الجديد وإعطائه الفرصة لعرض مواهبه أمام عشاق الموضة.

يذكر ان أسبوع الموضة في موسكو يقام كل خريف وربيع بالعاصمة الروسية منذ 2001. ولقد اعتادت مجموعة من أشهر دور الأزياء العالمية الأوروبية والآسيوية المشاركة في هذا المهرجان.
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]