انطلقت المستشارة التنظيمية دنيا مخلوف بحلقة جديدة وشائقة من برنامج سر المهنة في مواقع التواصل الاجتماعي وموقع مطلوب بحيث تتناول الحلقة موضوع الاندماج الصحيح في مكان العمل الجديد.

هذه المرة يتوجه البرنامج لجمهور الموظفين والموظفات الجدد في الشركات واماكن العمل المختلفة لهدف اعطائهم النصائح المهمة بكيفية الاندماج والتاقلم السريع، وبهدف التفكير الاستراتيجي للمستقبل البعيد في مكان العمل وضمان النجاح والتميز.

من أهم النقاط التي تذكر في الحلقة، هي كسر حاجز الخجل والتوجه بشجاعة للزملاء ولادارة المكان لطلب المساعدة ويد العون، للتمكن في بداية تلقي المنصب والوظيفة، كما ومن المهم دراسة قوانين المكان بشكل عميق وفهم سياسة التنظيم بشكل صحيح ودقيق. 

يبدأ هذه الايام طاقم برنامج سر المهنة مع دنيا مخلوف بتحضير باقة جديدة من الحلقات المهمة لجمهور الموظفين والموظفات، للمدراء والمديرات في الشركات والمصالح التجارية المختلفة وذلك بهدف التطوير التنظيمي الصحيح في الشركات، التخطيط الاستراتيجي المهني لمستقبل المصالح البعيد، لتطوير القدرات الادارية في الشركات لقيادة مشاريع كبيرة ومهمة في المجتمع العربي.

كما وسيتم الاعلان قريبا ً على انطلاق مشروع مكمل لسر المهنة مع دنيا مخلوف ، منطلقا ً للعالم العربي الواسع ومن بوابته الرئيسية، وذلك لسد الحاجة الكبيرة للاستشارة المهنية في عالم الاعمال والمبادرات. 

من الجدير ذكره بان الحلقات تبث على موقع مطلوب، على صفحة الفيسبوك "سر المهنة مع دنيا مخلوف" وفي اليوتيوب. تم تصوير الباقة الجديدة من الحلقات في استوديوهات اوميديا في كفر قرع بادارة مهدي زيد وتم انتاجها في ستوديو هيثم ابو حامد. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]