تذكرنا ألوان طلاء الأظافر الجديدة من "كيرلاين" ببوظة الـ"سوربيه" بطعم المشمش، بالبركة الزرقاء اللون المتلألأة تحت الشمس، وبغيرها من المناسبات الصيفية. فكيف تبدو هذه الألوان على الاظافر؟ وهل كانت الفرشاة الجديدة العريضة أكثر راحة؟!

بوظة "سوربيه" باللون البرتقالي تقطر على شاطئ البحر، بركة زرقاء اللون كالسماء تتلألأ تحت أشعة الشمس، بطيخ أحمر مقطع إلى "حزوز"، ومشروب منعش مع مكعبات الثلج الخارجة للتو من الثلاجة... عندما نفكر بالصيف، فليس بالإمكان عدم التفكير بتعدد ألوانه الخاصة، التي تضفي شيئا من الانتعاش على هذا الفصل الحار.

رغم أنني فتاة "شتوية" (على كل ما يحمله هذا التعريف من معاني)، إلا أنني كنت سعيدة جدا بتجربة مجموعة ألوان الصيف الجديدة من طلاء الأظافر الذي أطلقته "كيرلاين". على خلاف الألوان الشتوية الظلامية والغامقة، فإن ألوان مجموعة طلاءات الأظافر الصيفية الجديدة، كانت فاتحة ومنعشة، وتضمنت تشكيلة واسعة من الألوان البرتقالية، الوردية، الخضراء، والزرقاء.

قبل نحو عام، صنعت شركة "كيرلاين" تغييرا – بل لنقل ثورة – في تصميم عبوات منتجاتها، حيث كان أحد التغييرات الجدية يتعلق بعبوات طلاء الأظافر. بدلا من قنينة عادية طويلة، حصلت طلاءات الاظافر التي تنتجها "كيرلاين" على قناني مربعة الشكل، نظيفة، وأنيقة. وهو الأمر الذي زاد من متعة استخدام هذه المستحضرات. بالإضافة لتغيير شكل القناني، تم أيضا تغيير شكل الفرشاة لتصبح عريضة ومستقيمة إلى حد ما، وأطلق عليها اسم Maxi Brush، حيث كان مطلوبا منها أن تسهل عملية الطلاء وتحافظ على تجانس اللون. على المستوى الشخصي، فإنني كنت بحاجة لعدة محاولات قبل أن أعتاد على الطريقة الجديدة للطلاء، لكن في نهاية المطاف، اكتشفت أن هذه الفرشاة تحقق كل ما هو مرجو منها.
بالنسبة للألوان، فقد قمت بتجربة ثلاثة منها (لكنني أضفت إلى قائمة مشترياتي الكثير والمزيد منها): Water Melon (البطيخ: رقم اللون 375) وهو عبارة عن لون برتقالي قوي، بل إنه نيوني إلى حد ما، Peach Sorbet (الخوخ: رقم اللون 393) وهو لون خوخي مائل إلى الوردي، وكذلك الـ Icy Mint (النعناع المنعش: رقم اللون 388) – لون أوراق النعناع مع لمسات فضية.

لقد لاحظت أن الوقت اللازم لجفاف الطلاء، كان قصيرا جدا (خصوصا إذا قررت وضع طبقة واحدة أو اثنتين). وإذا أدخلت إلى المعادلة مجفف الطلاء الخاص بـ"كيرلاين"، فإن زمن تجفيف الطلاء سيصبح أقصر بكثير، وسيضاف إلى اللون بريق جميل وأخـّاذ. كذلك كانت قدرة الطلاء على الصمّود لفترة طويلة مثيرة للإعجاب، حيث أنه وفي حين تبدأ الأنواع الأخرى من الطلاء بإبداء علامات "الرحيل" عن اظافري بعد نحو يومين فقط، تبين أم طلاء "كيرلاين" جاء إلى أظافري ليبقى هناك (وضعته منذ ثلاثة أيام، وما زلت أعد له الليالي!).

وأخيرا، لا بد لي من القول إن الألوان الثلاثة (وخصوصا اللون رقم 375، الذي يعتبر الأكثر بورزا)، تلقت ردود فعل معجبة من المحيطين بي. فهل هنالك ما هو أكثر من هذا لنطلبه؟! 

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]