بالإمكان اعتبار اليدين "أدوات العمل" بالنسبة لجسمنا. لكنهما أيضا تشيان بعمرنا، بل وبإمكانهما أن تظهراننا أكبر كثيرا من جيلنا الحقيقي. يبدأ الحفاظ على اليدين "شابتين" وجميلتين، من خلال دهنهما بنوعية جيدة من كريم اليدين في كل فرصة. هذا، بالإضافة طبعا إلى حمايتهما من أشعة الشمس واستخدام القفازات عند استخدام مواد التنظيف القوية. 

إن سمك الجلد والبشرة في باطن اليدين قليل جدا، ولا تحميه أية طبقة من المواد الدهنية. لذلك، فإن هذه البشرة تحتاج إلى عناية خاصة من أجل الحفاظ على سلامتها، مظهرها الشاب، وليونتها. تميل اليدان إلى المعاناة من الجفاف بسبب الملامسة المباشرة والدائمة للماء. كذلك، فإنهما تتعرضان للإصابات، القطوع، الحروق، وتكونان عرضة للبكتيريا والتلوثات – أكثر من أي عضو آخر في الجسم. عوضا عن أنهما معرضتان لظروف الطقس الحادّة والمتقلبة على امتداد أشهر السنة.

من أجل الحفاظ على مظهر شاب لليدين، لا بد من الاهتمام بهما 24 ساعة يوميا، سبعة أيام في الأسبوع – تماما كما تقمن بدهن كريم النهار وكريم المساء على بشرة الوجه، وكما تقمن بتغذيتها بالأقنعة الغنية وتزلن الخلايا الميتة بواسطة البيلينج – فإن بشرة كفوف اليدين تحتاج للاهتمام والعناية. لدى "كريما" نوعان من كريم اليدين: أحدهما ملائم لبشرة اليدين الجافة، بينما الآخر ملائم للبشرة العادية. الكريم مدعّم بالبرو - فيتامين 5B الذي يمنح البشرة ترطيبا ويحميها من الجفاف، أضرار الطقس، والمواد الكيميائية القوية. كذلك بالفيتامين E وخلاصة البابونج اللذان يعملان على تهدئة التهيجات والحساسية، ويمنحان البشرة ليونة ونعومة مميزتين.

روتين العناية باليدين
بالإضافة لدهن اليدين بكريم اليدين المغذي من كريما بشكل دائم، من المحبذ الحفاظ على انتعاش البشرة بواسطة التقشير (البيلينج) الأسبوعي، والذي يعمل على إزالة الخلايا الميتة، وبعد ذلك دهن اليدين بطبقة سميكة جدا من الكريم، ثم لفهما بقطعة من النايلون القابل للالتصاق. تقوم هذه العملية بتحويل الكريم إل نوع من "قناع الترطيب" الغني، الذي يمنح اليدين نعومة ويغذي البشرة إلى أعماق أعماقها. كل هذا ممكن من خلال "علاج" واحد ووحيد... وبسيط.

نصائح:
كم مرّة شعرتن بالحاجة الماسّة لدهن كريم اليدين، ولم يكن في حوزتكن الكريم المطلوب؟ الحل: قوموا باقتناء عبوتين أو ثلاث عبوات في كل مرة، وقمن بوضعها في عدّة اماكن "استراتيجية" – قرب المجلى في البيت، قرب السرير، وحتى في خزانة السيارة، أو على طاولة المكتب في العمل. تشعرون بالجفاف؟ مدوا يدكم وتناولوا الكريم المغذي من "كريما"، وادهنوه على اليدين.


 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]