الشريط الأخباري

هدية لمتصفحات موقع بكرا: سيروم "رول أون" لعينين منتعشتين

موقع بكرا
نشر بـ 25/04/2013 13:00 , التعديل الأخير 25/04/2013 13:00

إذا كانت الهالات السوداء والانتفاخات تحت العينين تقلقك – فتعالي للحصول على هدية من موقع "بكرا" و"كيرلاين" – سيروم رول أون الجديد للعينين.

بإمكان الهالات السوداء المحيطة بالعينين ("الأكياس السوداء" أو الانتفاخات) أن تقلق الكثيرات منا، نظرا لأنها تضر بمظهر الوجه الحيوي والمشرق، وتمنحننا مظهرا "تعبا"!

من تعاني من هذه المشكلة، ستفرح بالتأكيد عندما تكتشف وجود مستحضر عناية جديد، يساعد في تقليل الهالات الداكنة، ويمنحها تأثيرا فوريا من الانتعاش – سيروم الـ"رول أون" الجديد للعينين من كيرلاين، ومن مجموعة PERFECT CARE.

"يحتوي السيروم على عنصر خاص يطلق عليه Haloxyl، يعمل بفاعلية على زيادة كثافة البشرة حول العينين"، تقول ستافيت ساباغ، مديرة شعبة العناية في شركة "كيرلاين". وتضيف: "بالإضافة لذلك، فإنه يحتوي على مادة الكافيين، التي تحفز البشرة الرقيقة حول العينين، وكذلك الفيتامين B5 الذي يعتبر عنصرا حيويا يحافظ لعى ترطيب البشرة".

كذلك تقوم الكرة الفضية في العبوة بتدليك المنطقة بلطف، مما يؤدي للتخفيف من الانتفاخات. كما تساهم تركيبة "الرول أون" بالمساعدة على تغلغل الترطيب، من أجل تقليص التجاعيد الصغيرة، وبعد أسبوع يقل حجم اللون الداكن بشكل ملحوظ.

هل ترغبين بالحصول على "رول أون" للعينين، هدية؟
"كيرلاين" توزع 10 سيرومات لمتصفحات موقع "بكرا"، هدية!
المتصفحات العشر الأوائل اللاتي سيقمن بتعبئة تفاصيلهم في الاستمارة، سيحصلن منّا على سيروم الـ"رول أون" الجديد من مجموعة PERFECT CARE من بيت كيرلاين.




أضف تعليق

التعليقات

اريدمنتج كهدي لوسمحتوم
ام زينه - 26/04/2013 11:11