يقول أكرم دانيال صاحب محل الأثاث ووكيل شركة "كاليا ايطاليا" في الناصرة عن موديلات الأرائك (الكنابايات) انه في السنوات الأخيرة هنالك كل بضعة أشهر موديلات جديدة , منها التي تنجح وتصبح موضة ومنها ما يذهب سريعاً , وتتغير سنويا الألوان في مختلف الموديلات ما عدا الكلاسيكية منها والتي تحافظ على نفس الألوان تقريبا طوال السنين.

وتابع دانيال :" بالسنوات الأخيرة تطغي موضة الجلد بشكل كبير ولكن يبقى للقماش محبيه لا سيما وأن هنالك الوان قماش بغاية الجمال "

كيفية تقبل الموديلات الجديدة بالوسط العربي؟
بالوسط العربي هنالك الجيل القديم الذي يحب الاشياء والالوان الكلاسيكية . اما الجيل الجديد فلا يفرق عن الغرب فتراه يغامر بإخياراته مع قليل من الجنون ، خصوصا وان مهندسي الديكور الجدد يساهمون ويروجون لهذا الأمر

ما الذي يميز شركة كاليا ايطاليا عن باقي الشركات؟
اهم نقطة ان كل ما تصنعه شركة كاليا هو مصونع بايطاليا بالجودة الايطالية وكما ان نوعيات الجلد المصنوعة من البقر , وايطاليا بلاد معروفة بالذوق والتقدم والموضة ولهذه نرى موديلات كاليا دايما هي الاجمل ولأامتن وقد حافظت الشركة على مدار السنوات بارضاء جميع الاذواق وجميع الاجيال ، فترى منتجات كالية ترضي الجيل القديم والازواج الشابة , كما وتركز شركة كاليا على الجوده وأهمية كون المقعد صحي ليحافظ على العمود الفقري بكل اوضاع الجلوس .

نصائح للجمهور
اهم نصيحة ، انصح اي زبون وبعد خبرة 28 عام في مجال الاثاث ، ان يختر جودة الطقم ومصدر انتاجه قبل ان بنظر الى السعر والشكل ، أن ينتبه لأسم الشركة المنتجة ومن يقف وراء كفالتها بالبلاد وبالعالم .

قضية التقليبد المنتششرة
اي طقم ممكن تقليده بالصين ، والجميع يعرف جودة الطقم الذي يأتي من الصين ، نوعية الجلد هي نوعية جلد الخنزير ، وهي اقل سعرا وأقل جودة ، وللأسف الشديد اغلب البضاعة التي تباع بالوسط العربي هي بضاعة مقلده .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]