تمكن فريق ساوثهامتون صاحب المركز الخامس عشر من التغلب على ليفربول وايقاف مسيرته الجيدة عندما فاز عليه بثلاثة اهداف مقابل هدف , ضمن مباريات الجولة 30 من البريمير ليج .

في الشوط الاول تمكن ساوثهامتون من تسجيل الهدف الاول مبكرا في الدقيقة 6 من زمن المباراة عن طريق اللاعب مورجان شنايدرلين يربك به حسابات اليفر , حاول بعدها ليفربول العودة في اللقاء , الا انه تلقى هدفا ثانيا في الدقيقة 33 عن طريق اللاعب ريكيى لمبيرت , ليفربول لم ييأس واستمر في محاولاته الجادة لتقليص الفارق , لينجح في الدقيقة الاخيرة من الشوط الاول في تسجيل الهدف الاول له عن طريق البرازيلي المتألق فليبي كوتينيو , لينتهى الشوط الاول على نتيجة هدفين مقابل هدف .

الشوط الثاني حاول الريدز كثيرا ادراك التعادل والعودة في النتيجة كما حدث في اخر مباراة لهم امام توتنهام , الا ان احلامهم تحطمت عندما تمكن اللاعب جاي رودريجيز من اضافة الهدف الثالث لساوثهامتون , لتنتهى المباراة بخسارة كبيرة لليفربول قد تضعف اماله في التأهل الى دوري الابطال الموسم المقبل .

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد ساوثهامتون الى 31 نقطة في المركز 15, بينما يتجمد رصيد ليفربول عند النقطة 45 متراحع الى المركز السابع .
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]