بلغ فريق تشلسي الانكليزي الدور ربع النهائي اثر فوزه على ضيفه فريق ستيوا بوخارست الروماني 3-1  في لندن في اياب الدور ثمن النهائي من مسابقة الدوري الاوروبي (يوروبا ليغ) لكرة القدم.
وسجل الاسباني خوان ماتا (33) وجون تيري (58) والاسباني الاخر فرناندو توريس (71) اهداف تشلسي، وفلاد تشيريتشيتس (45) هدف ستيوا بوخارست. وكان ستيوا بوخارست فاز ذهابا 1-صفر.

وبلغ لاتسيو الايطالي الدور ربع النهائي بفوزه على ضيفه شتوتغارت الالماني 3-1 على الملعب الاولمبي في روما. وسجل التشيكي ليبور كوجاك (6 و8 و87) اهداف لاتسيو، والمجري تاماس هاينال (62) هدف شتوتغارت. وكان لاتسيو فاز 2-صفر ذهابا في شتوتغارت.

وبلغ فريق نيوكاسل الانكليزي الدور ربع النهائي بفوزه على فريق انجي ماخاتشكالا الروسي 1-صفر على ملعب “سانت جيمس بارك”. وسجل السنغالي بابيس سيسيه هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع. وكان الفريقان تعادلا صفر-صفر ذهابا.

كما تأهل فنربغشة التركي الى الدور ربع النهائي اثر تعادله مع ضيفه فيكتوزريا بلزن التشيكي 1-1 في اسطنبول. وسجل صالح اوجان (44) هدف فنربغشة، وفلاديمير داريدا (61) هدف فيكتوريا بلزن.

واستطاع بنفيكا البرتغالي التأهل الى الدور ربع النهائي اثر فوزه على مضيفه بوردو الفرنسي 3-2 في بوردو. وسجل البرازيلي جارديل نيفالدو فييرا (30) والبارغوياني اوسكار كاردوزو (75 و90+2) اهداف بنفيكا، والمالي شيخ دياباتيه (74) وجارديل (90+1 خطأ في مرمى فريقه) هدفي بوردو. وكان بنفيكا فاز ذهابا 1-صفر
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]