احتفلت المخرجة السورية رشا شربتجي بزواجها من ضابط المخابرات تمام نجم الدين منذ أيام قليلة وسط حفل عائلي صغير ضم الأهل والأقارب في دبي, وكانت شربتجي ثبّتت زواجها رسمياً منذ حوالي الشهر في دمشق بحضور بعض الأقارب والأصدقاء.

وتمام نجم الدين هو شقيق الفنانة السورية سوزان نجم الدين, وتم حفل الزفاف ضمن أجواء بسيطة، حيث ارتدت رشا فستان أبيض بسيط من دون أي مبالغة في شعرها أو مكياجها, بحضور كل من سوزان والفنان قصي خولي والفنانة اللبنانية لاميتا افرنجية، وعدد من المقربين، فيما شهد الحفل غياب المخرج هشام شربتجي وهو والد المخرجة السورية.

وكانت شربتجي عقدت خطوبتها على تمام نجم الدين منذ أشهر قليلة فقط في دمشق، وذلك بعد طلاقها من مدير الإضاءة والتصوير ناصر الركا بأشهر معدودة ، رغم قصة الحب الكبيرة التي جمعتهما في السابق والتي كانت السبب الرئيسي في قطيعتها وخلافها مع والدها المخرج هشام شربتجي.

وعلى الصعيد الفني والدرامي علمت سيدتي نت أن المخرجة شربتجي تستعد قريباً لتصوير الجزء الثالث من مسلسل “ولادة من الخاصرة” الذي يحمل اسماً فرعياً “منبر الموتى”، حيث من المتوقع أن يبدأ التصوير في 20 آذار/مارس الحالي، في محافظة طرطوس السورية، لينتقل التصوير بعدها إلى العاصمة دمشق لاستكمال مشاهد التصوير.

ويشارك في “منبر الموتى” منى واصف، عابد فهد، قصي خولي، صفاء سلطان، باسم ياخور، فادي صبيح.. ومن المرجح انضمام أسماء جديدة، والعمل عن نص السيناريست السوري سامر رضوان، ومن إنتاج شركة “كلاكيت”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]