للمرّة الثالثة على التوالي فازت مجموعة ستاركيست ﭙـرميوم المدخّنة بلقب منتج السنة لعام 2013 في فئة منتجات الضيافة، وذلك في إختبار بمشاركة مستهلكين في البلاد.

مجموعة Smoked Select Fillet هي عبارة عن شرائح فيليه فاخرة وشهية مرّت بعملية تدخين طبيعية، وتركز على زيت كنولا عالي الجودة الذي يعتبر شبيهًا جدًا بزيت الزيتون وهو لا يحتوي على الكولسترول ودهون الترانس، ويحتوي على كمية كبيرة من أوميغا .3 وقد أُضيفت إلى المجموعة أجود أنواع البهارات، مثل الفلفل الأسود والملح.

تحتوي مجموعة Smoked Select Fillet على فيليه تونة، فيليه سلمون، فيليه مكريل وفيليه هرينغ.

دﭽانيت إيشد- فريشكو، مديرة التسويق في ستاركيست شكرت المستهلكين وقالت: "نعتز بإختيار المستهلكين لتونة ستاركيست منتج العام 2013، عندما بدأنا بإنتاج هذه المجموعة، أدركنا بأن المستهلك في البلاد يُحب أن يأكل ويُقدّم لضيوفه منتجًا ممتعًا، لذيذًا، فاخرًا وصحيًّا، وهذا ما توّفره بالضبط مجموعة Smoked Select Fillet.

تهتم شركة ستاركيست، ذات الشهرة العالمية في مجال الأسماك المعلّبة، بأن تقدّم لجمهور المستهلكين أفضل وأجود أنواع السّمك المعلّب، والتي توفّر وجبة مُغذّية وصحيّة، لما تحتويه من عناصر ومركّبات غذائية ضرورية ذات فوائد جمّة. ولجميع مُحبّي الأسماك طوّرت ستاركيست في بيتها مجموعة منتجات "ﭙـرميوم" الحصرية والخاصة في رُزمة مميّزة.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]