الشريط الأخباري

مؤتمر الصيادلة "نوفارتيس كونسيومر" .. ضربة قاضية للفطريات

وائل عواد موقع بكرا
نشر بـ 14/02/2013 16:00 , التعديل الأخير 14/02/2013 16:00

عقد هذا المساء في في فندق "بلازا" في الناصرة مؤتمر عرضت فيه شركة نوفارتيس كونسيومر " إسرائيل" عددا من الحلول العصرية لعلاج الفطريات في القدمين ولعلاج (الهيربس) في الشفتين. 

في المؤتمر الخاص الذي عقد بحضور 150 صيدليا رائدا في البلاد، قدم البروفيسور أفنير شامير – طبيب الجلد الكبير في مركز "تال هشومير" الطبي – محاضرة تطرق من خلالها للتكنولوجيات الحديثة في عالم طب الجلد، والتي تقودها شركة نوفارتيس.

تضع شركة "نوفارتيس" على رأس استراتيجيتها مسألة ابتكار حلول علاجية وتحسين مستوى جودة الحياة لكل مستهلكيها، ومن مختلف الأوساط، في المجمتع الإسرائيلي، وذلك من خلال تطوير مجموعة كبيرة من المنتجات التي تلائم مختلف المستهلكين. تقوم الشركة بدفع عجلة نشاطاتها إلى الأمام بشكل مركّز وملائم لمختلف الفئات السكانية، من أجل أن تكون ملائمة لاحتياجاتهم ومميزاتهم الخاصة.

وقال جاي يناي، نائب المدير العام لشؤون التسويق في نوفارتيس كنسيومر في كلمته خلال المؤتمر : "ننظر ببالغ الأهمية إلى النشاط المركّز والملائم لكل فئة من فئات المجتمع الإسرائيلي، وننوي الاستمرار بالاستثمار في هذا النوع من النشاطات".

لاميزيل ONCE

لاميزيل ONCE – بدلا من علاج الفطريات يوما... بعد يوم... بعد يوم... لأول مرة – مستحضر ثوري وجديد يقتل فطريات القدمين من أول استخدام!!! علاج أحادي الاستخدام يقضي على الفطريات ويجعلكم تشعرون بقدر أقل من الحكة واللسع خلال 30 دقيقة من بدء استخدامه، وذلك من خلال ابتكار "الفيلم" الخاص، ffs=film forming solution، هذا الابتكار هو ابتكار علمي حديث يعتمد على المحلول بدلا من الجل، ويخلق طبقة شفافة وليّنة فوق الجلد، لا تلتصق ولا تسبب الاتساخ، وتبقى على البشرة لمدة 72 ساعة. تقوم المادة الفعالة (تربينافين) بالتغلغل داخل الجلد بسرعة كبيرة، وتصل إلى التركيز الكفيل بقتل البكتيريا في طبقة الجلد العليا خلال 30 دقيقة. تواصل مادة "التربينافين" التغلغل داخل الجلد بشكل متواصل على مدى 13 يوما، مما يؤدي للقضاء الكلي على الفطريات. بينما تحتاج المستحضرات الأخرى في هذه الفئة من الادوية إلى مدة تتراوح بين 3-4 أسابيع من العلاج، مما يجعل الكثير من المستخدمين يهملون الاستمرار بالعلاج، فتعود الفطريات إلى ما كانت عليه.
السعر: 75 ش.ج
متوفر في صناديق المرضى، شبكات الصيدليات، والصيدليات الخاصة.

فينليبس 

كما عرض المؤتمر منتوج "فينليبس " – من بيت فينيستيل جل. هو كريم علاج (هيربيس الشفتين) الأكثر فعالية، حتى بعد ظهور البثور. كما أنه فعّال منذ المراحل الأولية من بدء تطور الهيربس (تهيج الشفتين واللسعات فيهما)، يقوم بإيقاف تكاثر الفيروس ويساعد في الشفاء حتى بعد ظهور البثور، يخفف الألم، ويقلص بشكل جدي المدّة اللازمة للشفاء. فينليبس هو المستحضر الوحيد الذي يحتوي على المادة الفعالة Penciclovir التي ثبت علميا أنها فعالة بسرعة ونجاعة ضد هيربيس الشفتين. المادة الفعالة "بينسيكلوفير" تعتبر فعالة في المراحل الأولى وكذلك في المراحل المتأخرة من ظهور هيربيس الشفتين ، على السواء. تقوم مادة البينسوكلوفير بتقصير مدة "هجمة" الهيربس على الشفتين، وتقلل الأعراض المرافقة لها، كما أنها تعتبر فعالة في تعجيل الشفاء وتخفيف الألم خلال يوم واحد تقريبا. 

السعر للمستهلك: 39.99 ش.ج.

يذكر أن شركة Novartis هي واحدة من شركات الدواء الخمس الكبرى حول العالم، مع دورة مبيعات تبلغ أكثر من 50 مليار دولار و10000 موظف، ونشاط في نحو 140 دولة حول العالم. تشمل منتجات الشركة، الماركات الرائدة في مجال الصيدلة: "أوتريفين" لعلاج الرشح وانسداد الأنف ، "لاميزيل" لعلاج الفطريات في القدمين، "فنيستيل جل" للتخفيف الفوري لآثار اللسعات والحكة، "فولتارين إيمولجل" لاسترخاء العضلات المتصلبة والمناطق الملتهبة، "فيتا مرفين" لعلاج الجروح الحروق، وغيرها.

أضف تعليق

التعليقات