خسر نادي ريال مدريد مجدداً وهذه المرة أمام مضيفه غرناطة وبهدف مقابل لاشيء في المباراة التي جرت على أرضية ملعب لوس كارميناس في غرناطة ضمن المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الاسباني لكرة القدم.
سجّل هدف غرناطة كريستيانو رونالدو خطأ في مرماه في الدقيقة ٢٣.

شوط المباراة الأول بدأ هدائاً وبشكل متوازن لكن هذه البداية الهادئة تسارعت قليلاً بعد ربع ساعة حيث لعب أنيغو لوبيز كرة رأسية فوق المرمى ليعود لاعب الريال تشافي ألونسو ويمرر كرة خاطئة كادت تشكل خطورة كبيرة على مرمى الحارس لوبيز الذي لحق بها في الثانية الأخيرة…لكن المفاجأة الكبيرة كانت من ركلة ركنية في الدقيقة ٢٣ عندما سجّل كريستيانو رونالدو هدفاً لكن في مرماه هذه المرة بعد أن عكس برأسه ركنية مرفوعة إلى مرمى لوبيز ليعلن تقدم غرناطه بهدفه هذا .

بعد الهدف انطلق ريال مدريد نحو الأمام محاولاً تعديل النتيجة لكن غرناطة أغلق جميع المنافذ بشكل ممتاز مانعاً رونالدو ورفاقه من أي تهديد فعلي للمرمى حتى عبر الضربات الحرّة لتبقى النتيجة على حالها وينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدف.

الشوط الثاني شهد تغييرين بدخول بنزيما مكان هيغواين وكاليخون مكان لوكا مودريتش بغية زيادة الفاعلية الهجومية لكن هذه الفاعلية لم تزدد أبداً بل بقي الريال عاجزاً عن بناء هجمة تدخل منطقة العكس وهو ما سمح لغرناطة بالارتداد بالهجمات وكاد أن يباغت الفريق الملكي أكثر من مرة لكنها جميعاً مرّت برداً وسلاماً على مرمى لوبيز.

الريال بقي يحاول طوال الوقت المتبقي لكن محاولاته بقيت يائسة وبلا روح رغم أن بعضها كان خطيراً كلعبة بنزيما التي أهدرها الأخير برعونة لتستمر النتيجة التي انتهى بها الشوط الأول ليتمكن غرناطة من تحقيق أول فوز له على ريال مدريد منذ أكثر من أربعين عاماً ولتبدأ التساؤلات مجدداً حول مورينيو ورجاله
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]