استقبل مدير مستشفى الناصرة– الإنجليزي د. بشارة بشارات يوم الجمعة وفدا من لجنة نقابة الأطباء فرع الناصرة لبحث عدد من المواضيع التي تتعلق بالعمل المشترك على تطوير صحة المجتمع العربي.

شمل الوفد رئيس نقابة الأطباء فرع الناصرة د. ساهر عابد ، نائب رئيس النقابة د. نبيل جرايسي وأيضا د. هشام بصول و د. عبلة دراوشة. كما وأشاد د. بشارة بشارات على عمل اللجنة ودورها المهم في المبادرة والاشتراك في مؤتمرات علمية للأطباء كذلك عملها المتواصل مع نقابة الأطباء القطرية، وحرصها على دعم حقوق الأطباء في مستشفيات الناصرة والعمل من أجل مساواتهم مع الأطباء في المستشفيات الحكومية.

وقد أكد أعضاء الوفد على أهمية العمل المشترك مع مستشفيات الناصرة من أجل تطوير صحة المجتمع العربي كذلك أهمية مشاركة النقابة وسعيها الى تطوير صحة المجتمع العربي وذلك من خلال تنشيط عمل الجمعية التي أقامتها لجنة المبادرة التي انبثقت عن المؤتمرات الطبية "صحة المجتمع العربي على محور الزمن" برئاسة د. بشارة بشارات، والتي حصلت على موافقة رئيس نقابة الأطباء العامة في إسرائيل د. ليونيد إيدلمان.

كما وأكد الطرفان على أهمية العمل المشترك من أجل تحقيق المساواة الصحية للمجتمع العربي في البلاد عبر اليات التأثير على متخذي القرارات في الجهاز الصحي، التشبيك والرأي العام وأهمية جسر الهوات القائمة وتوفير خدمات طبية شاملة تلاءم احتياجات وثقافة المجتمع العربي.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]