احيى فنان الاردن الاول عمر العبداللات حفلا كبيرا ضمن حفلات مهرجان جرش للثقافة والفنون ، وبحضور جماهيري قدر بالالاف، ليكون الجمهور سباقا للمدرج الجنوبي منذ ساعات العصر الباكر لحجز مقعد قريب من عمر في سهرته الفنية التي تربعت بحجم الحضور والنجاح الكبير على عرش حفلات جرش 2012 بأكبر حجم مبيعات من التذاكر.

وغضت المدرجات بالجمهور بشكل لم يشهده المهرجان منذ انطلاقته هذا العام؛ انتظر الجمهور بفارغ الصبر مطربه الشاب العبداللات، وتعالت صرخات الجمهور وتصفيقهم الحار لاستقباله فور ظهوره على المسرح ، واشعل العبداللات الجمهور بالحماس  طيلة فترة الحفل التي استمرت لأكثر من ساعتين ليتميز في اغانيه التي قدمها وجمعت التراث بالوطني وبحب الاردن وفلسطين .

"ارفع راسك"

وبقي الجمهور بقي يردد أغاني العبداللات بدون كلل أو ملل، ولم تشبع إطلالته نهمهم من الغناء الذي قدمه العبداللات بحب، وطرزه عشقا للأردن شعبا ووطنا وملكا ، بدأ العبداللات سهرته بأحدث أغانيه "ارفع راسك" ومن كلماتها "ارفع راسك فوق تجلى.. ولا تركع الا لله.. عنا الملك عبد الله والمملكة هاشمية"، وغنى تاليا أغنيته ذائعة الصيت "كيف الهمة"، ثم قدم أغنيته العاطفية الأشهر "شكلت بكلت، يا أم السوالف كوني حنونة، تمشي بدقايق والدلع عليها لايق".

نترككم مع صور وفيديو من حفل عمر العبداللات ضمن مهرجان جرش للثقافة والفنون 2012.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]