عبر الفنانون عن حزنهم عبر موقع التواصل الإجتماعي "فايس بوك" من خلال كتابة بعض الكلمات التي تعزي الشعب العربي بوفاة رمز من رموز الطرب العربي .

فكتب كل من نجوى كرم وميريام فارس وأصالة و حميد الشاعري و رامي صبري و تامر حسين و مي سليم و تامر حسين وخالد سليم وراندا حافظ وبلاك تيما.

نجوى كرم
خبر وفاة الفنانة وردة تقيل ، خسارة كبيرة للطرب العربي الأصيل، الله يرحم السيدة وردة، الفن بيتقص بلاها.

ميريام فارس
وداعا وردة.. فلنصلي جميعا من أجلها

أصالة
اللهم اغفر لأختي وحبيبتي وردة وارحمها ، وعافها واعف عنها ، لقِّها الأمن والبشرى والكرامة والزلفى ، اللهم إن كانت محسنةً فزد في حسناتها ، وإن كان مسيئةً فتجاوز عن إساءتها ، اللهم اغسلها بالماء والثلج والبرد ، نقها من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ، أبدلها أهلاً خيراً من أهلها ، وداراً خيراً من دارها ، وجيراناً خيراً من جيرانها ، اللهم لا تحرمنا أجرها ، ولا تفتنا بعدها ، واغفر لنا ولها !!

حميد الشاعري
وداعا وردتنا العربية الجزائرية --- رحلتي --- لكن لن يرحل رحيقك الفواح .. ستشيع جنازة الفنانة وردة بمسجد صلاح الدين بالمنيل عقب صلاة الجمعة ...ودفن الجسمان في الجزائر .. إنا لله وإنا إليه راجعون :(

رامي صبري
إنا لله وانا اليه لراجعون خالص عزائي في وفاة الفنانة وردة للفقيدة الرحمة والأسرة الصبر والسلوان .

تامر حسين
خالص التعازي لكل جمهور الفنانة القديرة وردة الجزائرية وأهلها في الجزائر والوطن العربي كله ... إنا لله وإنا إليه راجعون دعواتكم لها بالرحمة والمغفرة.

مي سليم
خالص عزائي في وفاة الفنانة وردة .. نسأل الله أن يرحمها برحمته الواسعة ويسكنها فسيح جناته .. اللهم اغفر لها وأرحمها وأجعلها من أهل الجنه وثبتها عند السؤال... نسألكم الدعاء و قراءة الفاتحة.

خالد سليم
البقاء لله.. وردة

راندا حافظ
إنا لله وإنا إاليه راجعون ربنا يرحمك ياوردة ويجعل مثواكي الجنة

بلاك تيما
رحيل السيدة وردة خسارة فنية كبيرة .. إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ ..

رحيل الفنانة الجزائرية "وردة" في القاهرة 

طائرة خاصة لنقل جثمان وردة إلى الجزائر

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]