الشريط الأخباري

أيمن رضا: "بقعة ضوء" سيتطرق الى اوضاع سوريا

وكالات
نشر بـ 12/05/2012 21:30 , التعديل الأخير 12/05/2012 21:30

يستعد الممثل السوري أيمن رضا للدخول في تصوير مجموعة كبيرة من اللوحات في الجزء التاسع من مسلسل "بقعة ضوء" والذي يخرجه المخرج عامر فهد لمجموعة كبيرة من الكتاب، في العمل الذي سيعرض في شهر رمضان من العام الحالي.

وفي تصريح مقتضب لـ"النشرة" تحدّث أيمن رضا عن الجزء الجديد فقال، إنه سيكون، كما عرف عنه في الماضي، مسلسلا كوميديا يجمع عددا كبيرا من اللوحات التي تلامس الهم لدى المواطن، وبشكل مباشر.

وتابع: "ليس في "بقعة ضوء" شيء خافٍ عن أحد.. كل شيء يقدّم كما كتب على ورق، وسيكون هناك لوحات، بالتأكيد، تحاكي الحالة الراهنة التي يعيشها المواطن في سورية على وقع الأحداث التي تجري منذ أكثر من عام".

ولم يحصر رضا عدد اللوحات التي سيظهر فيها، لكنه أكّد أنها ستكون ذات جودة وقيمة عاليتين، وأن هذا هو الأهم، صارفا النظر عن الكمّ والعدد.

وأشار رضا إلى أن أكثر من 200 ممثل سيظهرون في اللوحات، وأن الفترة المتبقية، قبل موعد شهر رمضان كافية، بتقديره، لإنجاز أكثر من 90 لوحة.

ولم يشأ أيمن الدخول في هوية الأسماء التي ستشارك في العمل معتبرا ذلك من اختصاص الشركة المنتجة وكذلك المخرج.

وكان أيمن رضا انتهى قبل أسبوعين من تصوير مسلسل " سيت كاز" الذي يلعب بطولته، والآتي من فكرته أيضا مع المخرج زهير قنوع.

ويعتبر أيمن رضا أحد أبرز أسماء الكوميديا السورية في العقدين الأخيرين، وكثيرا ما كتبت شخصيات على مقياسه وبخاصة في "بقعة ضوء" وشخصية أبو ليلى في "أبو جانتي".

أضف تعليق

التعليقات