قامت لجنة المستخدمين في بلدية قلنسوة يوم الثلاثاء بعقد اجتماع عام لموظفي البلديه تحت رعاية شركة التامين مجدل مكيفت للتأمينات وصناديق التقاعد في قاعة ومنتزه المثلث . وقد شارك في هذا اليوم عدد كبير من الموظفين وبحضور القائم بأعمال رئيس البلديه السيد عبد الكريم جمل والنقابي جميل ابو راس مدير لواء المثلث الجنوبي في الهستدروت ومصطفى ناطور مدير المركز الجماهيري وممثل الشركه عوني ابو احمد.

تولت عرافة الحفل السيده ساميه ابو راس عضو في لجنة المستخدمين حيث رحبت بالحضور وتوجهت بالشكر الى المتبرعين الذين ساهموا بانجاح هذا الاجتماع وهم بشير ناشف الذي تبرع بقاعه متنره المثلث وأصحاب الحوانيت ضامن متاني، عزت جمهور , مقدم تايه، عبد شداد، زاهر تايه، ابناء المرحوم فتحي خديجه وابراهيم عوض صاحب حلويات العوض.

السيد عبد الكريم جمل القائم بأعمال رئيس البلديه اثنى على عمل لجنة الموظفين ومثابرتها في التفاوض مع البلديه من اجل احقاق حقوق الموظفين، وأكد على استعداده لمنح الموظفين حقوقهم الكاملة وتوجه للموظفين بطلب للقيام بواجباتهم تجاه عملهم واتجاه الموظفين .

السيده عايده راس رئيسه لجنة المستخدمين في البلدية تحدثت في كلمتها عن نضال اللجنه لتحقيق اهدافها وضعت نصب اعينها تحسين ظروف العمل والحصول على حقوق الموظفين كاملة رغم العراقيل والصعوبات التي واجهتهم في مسيرتهم النضاليه. وتحدثت عن الانجازات التي حققتها اللجنه بدعم من الهستدروت ممثله بالنقابي ابو راس الذي واكب المسيره النضاليه منذ بدايتها .

وكان اخر هذه الانجازات اتفاقية مع جمعيات للتطوير المهني עמותות מקצועיות التي تعطي الفرصه للموظفين الالتحاق بدورات استكمال مهنيه مع شروط رفاهيه. كما واثنت على دور البلديه وإدارتها الحاليه التي قامت بتسديد جميع الديون المستحقه لصناديق الاستكمال وصناديق التقاعد. وقدمت تقريرا عن النشاطات التي قامت بها اللجنه وتحدثت عن البرنامج المستقبلي وطالبت ادارة البلديه الحاليه بمواصلة مد يد العون من اجل تحقيق باقي الاهداف المنشوده للموظفين.

السيد جميل ابو راس اثنى على عمل اللجنه التي استطاعت بتحقيق انجازات كثيره خلال فتره قصيرة التي لم يحققها كثير من اللجان الاخرى. وشكر السيد جميل ادارة البلديه الحاليه على تعاونها مع اللجنة والهستدروت وطلب من الموظفين على العمل الدؤوب من اجل مصلحة قلنسوه ووعد باستمرار المسيره النضالية من اجل احقاق الحقوق ودعا جميع الموظفين التوجه الى صناديق الاقتراع لانتخابات الهستدروت القادمه.

وقد قدمت للموظفين في نهاية الاجتماع وجبة غداء قامت بتمويل تكاليفها شركة مجدال مكيفت ومندوبها عوني ابو احمد .

الفنانه رنين بشارات قدمت وصله ستاند اب كوميديه وفي الختام اعلنت اللجنه عن تنظيم رحله نقاهه في الشهر القادم الى منطقة طبريا ورحله اخرى قبل حلول رمضان المبارك الى ايلات.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]