ندد العشرات من شبيبة وأعضاء الحزب الشيوعي في مدينة الناصرة مساء اليوم بالعدوان الاسرائيلي الأخير على قطاع غزة الذي اسفر عن سقوط العشرات من الشهداء والمصابين، في مظاهرة رفع شعارات نظمها الحزب الشيوعي عند ساحة العين في مدينة الناصرة.

ابو ربيع: لن تمر اي مذبحة ضد شعبنا مر الكرام

سكرتير الحزب الشيوعي السيد عدنان ابو ربيع قال في حديثه لمراسل موقع "بكرا" " لن تمر اي مذبحة ضد شعبنا مر الكرام، ما حدث في غزة في الايام الماضية، ما هو الا مذبحة ارتكبت ضد شعب بأكمله، هناك العشرات من الضحايا والعشرات من الجرحى، الاحتلال يحاول باستمرار تأجيج الامور من جديد وهو يغلق اي باب يفتح من خلال التفاوض من أجل حل سلمي للقضية الفلسطينية".

وأضاف ابو ربيع "نحن في الناصرة رسالتنا واضحة، نحن نقف الى جانب الشعب الفلسطيني في صراعه الطويل والمديد والمرير من أجل تحقيق مصالحه وأهدافه الوطنية في اقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس، أمامنا تحديات كبيرة ونحن في الحزب نخرج الى الشارع بوتيرة عالية، من أجل الاجابة على قضايا ملحة لا يمكننا ان نمر عليها مر الكرام، لن نترك هذا العدوان بحق شعبنا الفلسطيني دون ان يكون لنا رد واضح".

قبطي: نقول لأهلنا في غزة... نحن معكم

الشاب ورد قبطي أحد المشاركين في المظاهرة قال في حديثه لمراسل موقع "بكرا" " الرسالة التي نبلغها لأطفال وشيوخ غزة ونسائها ورجالها، هي اننا الى جانبهم ندعمهم ونقف الى جانبهم، ضد هذه المجازر التي ترتكب بحقهم".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]