وزعت ادارة مجلس اكسال المحلي 120 حاسوبا نقالا على المعلمين والمربين في المدارس الابتدائيه في القرية , وتم توزيعها في اطار المشروع لحوسبه المدارس وذلك بالتعاون مع وزارة المعارف .
بالاضافة الى الحواسيب التي وزعت على المربين سيتم في الايام القريبة تركيب اجهزة وشاشات عرض في غرف التدريس في المدارس الابتدائية وذلك ضمن الخطة التعليمية ولتمكين المعلمين من تدريس وعرض المواضيع والمواد الدراسيه على شاشات العرض .
وشارك في توزع الحواسيب كل من رئيس المجلس المحلي المحامي عبد السلام دراوشه والقائم بأعماله المحامي باسل دراوشه ومدير قسم المعارف احمد يحيى ومهندس المجلس وائل حبشي ومحاسب المجلس جمال دراوشه .
واكد رئيس المجلس المحلي المحامي عبد السلام دراوشه الى ان توزيع الحواسيب على المعلمين يجئ ضمن خطة المجلس المحلي للعصرنه والانتقال إلى التكنولوجيا وحوسبة المدارس في القرية والالتحاق بالتطور العلمي والحضاري وايضا في اطار الدعم الذي يقدمه المجلس للمدارس ولجهاز التربيه والتعليم في القرية .
ومن جهته أكد المحامي باسل دراوشه القائم باعمال رئيس المجلس الى ان توزيع الحواسيب يأتي ضمن خطة وبرنامج عمل للنهوض في الجهاز التربوي والتعليمي في القرية ومن شأنه المساهمة في رفع التحصيل العلمي للطلاب والمساهمة في تحويل عملية التدريس الى سهله وممتعه للمدرسين والطلاب وخلق جو دراسي افضل .
مدير قسم المعارف السيد احمد عارف يحيى أكد على دور قسم المعارف والمجلس المحلي في دعم مسيرة العلم والتعليم وتطوير المدارس وتوزيع الحواسيب جاء كمرحلة من مراحل التطوير والتعليم الذي تشهده القرية ومدارسها املا في ان يساهم توزيع الحواسيب لرفع التحصيل العلمي .
وشكر مدراء المدارس والمعلمين ادارة وطاقم المجلس المحلي على الدور الايجابي الذي يقوموا به وعلى دعمهم لمسيرة التربيه والتعليم والجهود التي تبذل لخدمة البلده واهلها جميعا وخصوصا على صعيد المدارس والطلاب .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]