تنتقل نادين ويلسون نجيم من ملكة جمال لبنان للعام 2007 الى امراة محجبة تتحدّث بلهجة جنوبية وأرملة مقاوم شهيد من خلال الدور الذي سيسند اليها في الجزء الثاني من مسلسل “الغالبون”.

حيث ستؤدّي دور شخصية “صفاء” وهي امرأة ملتزمة دينيا ووطنيا في مسلسل حول المقاومة وعلى شاشة “المنار”.

واشارت صحيفة “السفير” الى ان هذه المعادلة “غير مألوفة تشهد لنجيم وقناة “المنار” في آن بشجاعة فنية أتاحت الجمع بينهما في عمل واحد، انطلاقا من قواسم مشتركة، بدت أقوى بكثير من التمايزات والخصوصيات التي تميز كلا منهما عن الاخرى”.

واضافت الى انه “بهذا المعنى، يسجل “للمنار” استقطاب ممثلين وممثلات ينتمون الى بيئات اجتماعية وثقافية مختلفة، ما يعكس انفتاحا ومرونة من شأنهما تعزيز رصيد المحطة خارج نطاق جمهورها التقليدي، وتوسيع دائرة انتشارها، بالإضافة الى ما يتيحه هذا التفاعل من ضخ دم جديد في عروق “الغالبون»”، بعيدا عن أي تعقيدات ثانوية، خصوصا بعد الجدل الذي أثير حول استبعاد الفنانة دارين حمزة عن الجزء الثاني، بسبب مشاركتها في مشاهد جريئة في فيلم “بيروت بالليل”.

يسجّل لنجيم أنها لم تتردد في قبول دور امرأة محجبة في مسلسل يروي سيرة المقاومة، على الرغم من المخاطرة من صبغها بطابع سياسي معين، علما بأن هذه التجربة الجديدة تفتح أمامها أفقا يتجاوز حدود الأدوار التي تؤديها غالبا ملكات الجمال اللواتي يدخلن عالم التمثيل، ومن دون إغفال إحتمال أن يكون الميل “العوني” لدى نجيم قد سهل عبورها الى أرض المقاومة في الجنوب”.

تتكئ نادين نجيم على النجاح الذي حصده الجزء الأول من العمل بإدارة المخرج باسل الخطيب. وفيما بدأ فريق العمل مؤخرا تصوير الجزء الثاني، تستعد نجيم – التي تصور مشاهدها اليوم في مسلسل “غزل البنات” – للوقوف أمام كاميرا المخرج رضوان شاهين بعد أسبوعين.
تجدر الإشارة الى أن المسلسل الذي يكتبه فتح الله عمر، ويشارك فيه الفنانان طوني عيسى ومازن معضم، استقدم للجزء الثاني ممثلين جددا من مثل: باسم مغنية، فيفيان انطونيوس، اليسا زغيب (في دور بتول)، بديع أبو شقرا، طلال الجردي، وعصام بريدي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]