قام هذا الاسبوع وفد رفيع المستوى بزيارة الى مستشفى العائلة المقدسة في الناصرة ضم عميد نادي الروتاري في اسرائيل السيد موشيه ايدلمان وعقيلته ، السيد اميل أسمر وعقيلته وكلاهما من منطقة المركز يرافقهم السادة الروتاريون :
يوسف سروجي عميد ورئيس سابق ويشغل أيضا منصب رئيس جمعية أصدقاء مستشفى العائلة المقدسه والسيد مصلح خوري رئيس نادي الروتاري الحالي وعضو في جمعية أصدقاء المستشفى والسيد سهيل عيساوي رئيس سابق ويشغل حاليا منصب مساعد العميد والسيد بشير بشارة أمين صندوق النادي في الناصرة .
كان في استقبال الوفد ادارة المستشفى ممثلة بالأب الروحي الرئيس فرانسيز والدكتور ابراهيم حربجي مدير المستشفى والسيد جفري جدع المدير الاداري والسيده أوديت شومر مديرة العلاقات العامه . في كلمة الاستقبال رحبت أوديت شومر بالحضور وأثنت على الدعم المستمر الذي يحظى به المستشفى من قبل نادي الروتاري . أما مدير المستشفى الدكتور حربجي فشرح للوفد عن التقدم الذي طرأ على منهجية العمل وكيف أن المستشفى أصبح جامعيا ولدينا طلاب طب سنة رابعة من كلية الطب في صفد والتي تتبع جامعة بار ايلان ، وأثنى على وقوف نادي الروتاري داعما لمؤسسات المدينه شاكرا اياهم على التبرعات التي قدمت في سنوات سابقة وأهمها المونيتورز في قسم العلاج المكثف وعن تجنيد مبلغ بالتعاون بين الروتاري الناصري وجمعية الأصدقاء بهمة الرجل المعطاء والنشيط السيد يوسف سروجي والذي لا يكل أبدا من العمل والروتاري العالمي وذلك من أجل المساهمة في بناء صيدلية تختص بدواء أمراض السرطان . بعدها تجول الوفد في أرجاء المستشفى والتقوا بعضا من مديري الأقسام مثنين على خدماتهم في تحويل هذه المؤسسات لصرح طبي متقدم يفخر به أهلنا ويكون مقرا ومعلما صحيا لكل محتاج.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]