استضافت عائلة الرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات، ممثلة بالسيدة سهى، أرملة الرئيس، وابنته زهوة، في مقر إقامتهما في جزيرة مالطا عائلة وديع أبونصار، مدير المركز الدولي للاستشارات، التي قامت برحلة خاصة إلى الجزيرة قبل بضعة أيام، حيث استعادت العائلتان الذكريات التي تجمعهما منذ نحو عشرين عاما.
كما شارك السفير جبران طويل، السفير الفلسطيني لدى مالطا وشقيق السيدة سهى عرفات هو وعائلته ووالدة السيدة عرفات وشقيقتها في العشاء الذي أقامته في منزلها على شرف عائلة أبونصار.
من جهة أخرى، وبالرغم من كونه في رحلة خاصة في مالطا، قام وديع أبونصار بزيارة نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية المالطي الدكتور طونيو بورج، حيث ناقشا احتمال تكثيف مالطا لنشاطها في بلادنا لاسيما من خلال بعض المشاريع التي تهدف إلى خلق فرص عمل، كما بحث بورج وابونصار تكثيف التعاون بين الحكومة المالطية والمركز الدولي للاستشارات، بالذات بما يتعلق بمتابعة التطورات في الشرق الأوسط.
الجدير بالذكر أن عائلة الرئيس عرفات تقيم في مالطا منذ عدة سنوات، ومالطا هي دولة صغيرة ممتدة على ثلاث جزر بين ليبيا وإيطاليا ويسكنها نحو أربعمائة ألف مواطن، وهي عضو في الاتحاد الأوروبي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]