كشفت دار شانيل Chanel عن مجموعتها Métiers D'Art. المجموعة مستوحاة من مدينتها الأم ومن أراضي بومباي الغريبة. كانت هذه المجموعة تحدياً حقيقياً لأنه يصعب تخيل كيفية دمج الألوان الرزينة لدار شانيل مع الألوان الملتهبة للهند بتناغم ضمن روح شانيل الحقيقية.

ديسمبر 2011

مجموعة Les Métiers D'Art هي مجموعة مذهلة تم إطلاقها عام 2008، ويتم تقديمها مرة كل سنة. إنها مجموعة تقدم التحية لكل الحرفية الجميلة في كل الدور، خصوصاً وأن شانيل حرصت على إبقاء الفنون الحرفية حية. بالفعل، يشكل الحرفيون البارعون في التطريز وصناعة الأزهار والصاغة جزءاً مهماً جداً من دار شانيل. وقد تم الإعلان حديثاً أنه تمت إضافة دار مونتيكس للتطريز بالكروشيه والإبرة إلى ملف الدور الحرفية الموجودة.

أقيم العرض في الغران باليه- في الغاليري كورب. تم تحويل المكان إلى وليمة مذهلة مناسبة لملك أو مهراجا. الأرض مغطاة بالرمل الممزوج بالبرق اللماع وبتلات الورد. المائدة الطويلة اللامتناهية، التي تم تقدير طولها بنحو 50 متراً، كانت مزينة بالفاكهة والحلويات والأزهار (ورد وياسمين ولوطس) مع أطباق فضية ضمن مجموعة متناسقة من الألوان الفاتحة المتناغمة. ثمة قطار صغير تولى توزيع المشروبات (سكة طولها 100 متر) حول المائدة، وقد حمل شعار شانيل Chanel على جانبه. شمعدانات من الكريستال وصفوف من الثريات الكبيرة المتدلية من السقف فوق الطاولة الأساسية. امتلأت الطاولات بالوجبات الهندية الساخنة إضافة إلى الحلويات بالظلال الوردية والخضراء النابضة. وترافق كل ذلك مع الأصوات الملطفة للألحان الهندية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]