بعد فوزه الاخير امام المتصدر مانشستر سيتي ، فشل نادي البلوز تشيلسي في تحقيق الفوز على مضيفه نادي ويغان اتليتيك باستاد دي دبليو ضمن مباريات الجولة السادسة عشر و اكتفى بتحقيق التعادل الايجابي بهدف لمثله.

الشوط الاول من اللقاء انتهى على ايقاع البياض مع خطورة واضحة لاصحاب الارض الذين هددوا مرمى الحارس بيتر تشيك ، فيما اكتفى لاعبوا البلوز ببعض الهجمات الضعيفة.

و مع بداية الشوط الثاني كاد ويغان ان يفتتح حصة التسجيل ، لكن ذلك تحقق للضيوف عن طريق اللاعب دانييل ستوريدج في الدقيقة التاسعة و الخمسون بعد تمريرة جيدة من المدافع الايسر اشلي كول.

و رغم تخلفهم في النتيجة ، واصل لاعبو ويغان هجماتهم الخطيرة على مرمى البلوز و كادوا في اكثر من مرة ان يعدلوا النتيجة قبل ان يتحقق مرادهم في الدقيقة الثامنة و الثمانون عن طريق اللاعب خوردي غوميز.

تعادل الفريقين ، جعل ويغان الهارب من المراكز الاخيرة ان يحد سلسلة انتصارات البلوز التي دامت لثلاث جولات متتالية ، حيث ارتفع رصيد هذا الاخير ل 32 نقطة بالمركز الثالث بفارق اربع نقاط عن اليونايتد صاحب المركز الثاني و ست نقاط عن صاحب المركز الاول نادي السيتي مع مباراة نقاصة لهذين الاخيرين ، في حين اصبح ويغان يملك في جعبته 13 نقطة في المركز الثامنة عشر بفارق اربع نقاط عن صاحب المركز الاخير.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]