ضمن سلسلة فعالياتها اللامنهجيه المتميزه , استضافت المدرسه الاعداديه ابن سينا في الناصره المحاضرالبروفيسور سليم زاروبي في محاضره شيقه بعنوان " اسرار الكون" والتي تناول من خلالها خواص المجموعه الشمسيه , مجرة درب التبانه متطرقا الى المجرات الاخرى والى شمولية الكون مفسرا مصطلحات وظواهر لطلابنا مثل الماده السوداء والثقوب السوداء .

من الجدير ذكره ان هذه المحاضره وغيرها من الفعاليات هي ثمره للتعاون المشترك بين هيئات مركز ابن سينا: المدرسه الاعداديه , مركز العلوم والفنون , والمركز الجماهيري ابن سينا والتي هدفها المركزي هو تطوير وصقل شخصية الطلاب وتزويدهم بادوات ومهارات تساعدهم في ان يكونوا فعالين في المجتمع .

الحضور كان مميزا ضم اعضاء المجلس البلدي ممثلا بنائب رئيس البلديه السيد مصباح زياد وعضو البلديه السيده انيسه عابد كما ضم مجموعه من اولياء امور الطلاب والذين اتوا لمشاركة ابنائهم المحاضره القيمة.

من جهتها شكرت مديرة المدرسه السيده ايمان فاهوم البروفيسور سليم زاروبي على المحاضره القيمة كما شكرت حضور اعضاء البلديه واثنت على دعمهم المستمر للعمليه التربويه في المدرسه ونوهت الى اهمية التعاون مع اولياء امور الطلاب عامة ولجنة الاولياء لامور الطلاب خاصة وبين المدرسه لما فيه من مصلحة لطلابنا واشارت الى القيمه الاضافيه للمحاضره وهي اخذ البروفيسور سليم زاروبي ابن الناصره مثلا يحتذى به من قبل طلاب المدرسه فمن سار على الدرب وصل.

في نهاية المحاضره اعطي المجال للطلاب لطرح الاسئله والتي قسم من اجوبتها ما زال غامضا في مجرى البحث لعل الاجابه في المستقبل تكون من نصيبهم كعلماء المستقبل.

كرّم البروفيسور سليم زاروبي من قبل السيد مصباح زياد ,السيد ماجد ابوشقره مدير المركز الجماهيري ومديرة المدرسه السيده ايمان فاهوم .
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]