الكل يعلم من هو خليفة أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم، الأسطورة دييغو مارادونا، إنه ليونيل ميسي الذي يلعب في نادي برشلونه حالياً في مركز الهجوم، بالإضافة إلى ذلك فهو قائد الفريق الوطني الأرجنتيني، ويعتبر أفضل لاعب في جيله. ولد ميسي في روساريو في مقاطعة سانتا فيه الأرجتينية في الرابع والعشرون من شهر يونيو عام ١٩٨٧م، ويرجع أصل عائلته إلى إيطاليا.
ماذا يقول كوكب ليونيل ميسي؟
البرج: السرطان
العنصر: ماء
الكوكب الحاكم: القمر
رقم الحظ: ٢
الألوان المفضلة: النيلي والأبيض والرمادي
طبيعته:
مسالم ويفضل الوحدة. يهتم بمشاعر الآخرين ويحب مساعدتهم، حنون وعاطفي بطبيعته.
لديه حدس وخيال في آن واحد. يستعين بأحلامه للهروب من الواقع، ومن هنا تولد علاقة حميمة بين الليل وبينه، فالليل عنده انفلات لا حدود له، حريص على أمواله ولا يحب التبذير.
المنزل والعائلة شيئان أساسيان بالنسبة له، فهما مصدر الأمان والاستقرار والسعادة، متعلق بأمه كثيراً ويعتبر وجودها في حياته قوة له ،هو فعال جداً في أسرته.
يحن إلى الماضي كثيرا ويتمسك بكل شيئ يذكره بأجداده وأحبابه مثل الصور والهدايا والتحف التي لها ذكريات جميلة في ذهنه. يتصف بالفطنة والدهاء ولكنه حذر في نفس الوقت. ومن عيوبه أنه حساس جداً، ويقلق ويرتبك كثيراً حيث أنه يعظم الأمور، وهو لحوح جداً عندما يريد شيئاً.
يكون عنيداً في بعض الأحيان خاصةً إذا شعر بأن شخص ما يريد تقييد حريته أو مضايقته. لا يحب النصائح ويكره أن يقال له ما يفعل. صاحب مزاج متقلب ويجادل كثيراً. لسانه حاد وكلامه جارح عندما يثار.
الطموح:
طموح بشراسة ويخشى الفشل، فهو مستعد للدخول في معارك لتحقيق أهدافه وآماله.
الصداقات والعلاقات الفردية: لديه صداقات كثيرة ولكن المقرببن منه قليلون. على الرغم من أنه يستطيع العيش وحده، إلا أنه يشعر بقمة السعادة عندما يكون في علاقة، فهو رومانسي بطبيعته ولديه طاقة كبيرة من الحب.
إذا أحب فإنه يعشق بجنون ويعطي كل اهتمامه لحبببته، ويتوقع أن تبادله نفس الشعور، وإذا حس بغير ذلك فإنه يتراجع فوراً. لا يغرم بسرعة ويأخذ وقته لدراسة شخصية الفتاة التي سيغرم بها، لديه متطلبات ومعايير عالية يجب أن تتوفر في فارسة أحلامه. خوفه من الرفض يجعله يتجنب الجنس الأخر في بعض الأحيان.
الغرض من الزواج في نظره هو تكوين أسرة وتحقيق الاستقرار على الصعيدين العاطفي والعائلي، فإنه يعشق الأطفال.
مشاهير برج السرطان:
بيل كوسبي، هنري الثامن، الأميرة ديانا، مايك تايسون، يوليوس قيصر، نلسون

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]