أعربت الفنانة اللبنانية لاميتا فرنجية عن دهشتها مما تردد حول هروبها من مصر خوفًا من عدم الاستقرار، موضحةً أن أذنها اعتادت أصوات إطلاق النيران في بلدها.

وقالت لاميتا، في تصريحات لـmbc.net، إنها اندَّهشت بشدة مما قيل وتردد حول تخوفها من حالة عدم الاستقرار في مصر والمظاهرات، وهو ما دفعها إلى الهروب من مصر إلى لبنان.

وأضاف "هذا الكلام لا أساس له من الصحة على الإطلاق، ودللت لاميتا على كلامها قائلة إنها كونها لبنانيةً، فقد اعتادت أذنها أصوات إطلاق النيران؛ حيث إنه ومن يومين أطلقت إسرائيل النار على منطقة الجنوب في بيروت وهذا بالطبع شيء أصبح، على الرغم من مأساته، عاديًّا.

وأشارت الفنانة اللبنانية إلى أنها بالفعل حاليًّا متواجدةٌ في لبنان، لكن يعود ذلك لارتباطها بتصوير برنامج عن السياحة بعنوان (لبنان) من حلقة واحدة، ومن المزمع أن تظل هناك لأربعة أيام أخرى، على أن تعود لاستكمال تصوير دورها في مسلسل (حفيد عز) الذي تعرض للتوقف أسبوعًا بسبب الأحداث الأخيرة التي شهدتها مصر.

وأكدت أنها تحب العيش في مصر في كل أوضاعها، وأنها لا تنسى أن نجوميتها تحقق كثيرًا منها بالفن المصري، وكشفت أنها رفضت تغيير مكان إقامتها في مصر؛ حيث تُقيم بإحدى الفنادق في منطقة التحرير، وذلك على الرغم من محاولة إقناع الشركة المنتجة لمسلسلها (حفيد عز).

من جانب آخر، قالت لاميتا فرنجية إنها كانت من المزمع أن تجسد شخصية الراقصة الراحلة سامية جمال ضمن أحداث مسلسل (كاريوكا)، إلا أنها لا تعلم ماذا حدث؛ حيث كان الدور قد عرضه المخرج عمر الشيخ عليها قبل اندلاع ثورة 25 يناير ووافقت، إلا أنها بعد بدء التصوير لا تعلم هل ذهب لفنانة أخرى أم تم أُلغي تمامًا.

وأوضحت أن تجسيد شخصية سامية شرفٌ لها، خاصة وأنها تُجيد الرقص بشكلٍ كبيرٍ وتعشق سامية جمال بشكلٍ خاصٍ.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]