بعد ان أوكلت ادارة فريق اتحاد ابناء سخنين المحامي ايال يافة ليمثل ادارة الفريق في محكمة الطاعة ،قدم مساء امس الاحد المحامي ايال يافة استئنافا على قرار محكمة الطاعة التابعة للاتحاد العام لكرة القدم التي اقرت بخصم نقطتين من رصيد الفريق السخنيني ومنع حسن ابو صالح من اشغال اية وظيفة في الاتحاد العام لكرة القدم .
وجاء في كتاب الاستئناف المقدم الى المحكمة :"بان قرار المحكمة بحق الفريق السخنيني خالي من الصدق تماما، وهو ظالم للفريق السخنيني وياتي هذا بعد ان اعتمدت المحكمة على اقوال شركة التحقيقات "موكيد حكيروت" وعلى شهادة سلطة مراقبة الميزانيات التي يشتم منها عدم الصدق ،اضافة الى اعتبار اللاعب نستا تشي "شاهد ملك" في القضية ".
ويضيف ايال يافة في كتاب الاستئناف:" بان هنالك عدة ثغرات في القضية التي تصب لصالح الفريق السخنيني وليس ضده ،كما ان شهادة الشاهد نستا تشي المتناقضة يجب اعتبارها دليل واضح على براءة الفريق السخنيني .

وفي حديث لمراسلنا مع المحامي ايال يافة قال :"بعد ان اطلعت على ملف القضية وجدت هناك عدة ثغرات وتناقضات في اقوال شهود الاثبات لذلك قمنا بالامس بتقديم كتاب الاستئناف الذي نشرح خلاله جميع التناقضات امل ان تاخذ محكمة الاستئناف بهذه الاقوال وتبرئ الفريق السخنيني من جميع التهم المنسوبة اليه .
واختتم ايال يافة حديثه لموقع بكرا :" اعد الجماهير السخنيني بانني ساعمل كل ما في وسعي من اجل اعادة النقطتين الى خزينة الفريق لان الفريق السخنيني اثبت بان وجوده في الدوري العلوي مهم جدا للمجتمع العربي خاصة ولجميع المواطنين عامة".
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]