قام المخرج سعيد الماروق بفتح النار على مجموعة من المطربين والمطربات ممن سبق له التعاون معهم وذلك بإخراج كليباتهم الشهيرة .

جاءت انتقادات الماروق في برنامج ''فوبيا'' الذى يبث عبر شاشة تليفزيون فلسطين في منتصف كل يوم تقديم مازن دياب واخراج: فراس عبندة واعداد: حازم ثلجي ومازن دياب، وانتاج تلفزيون فلسطين.

عن إليسا تحدث سعيد الماروق قائلا إنه لن يكرر تجربة العمل معها لأنه لا يستطيع ان يتفق معها بسبب تدخلها المستمر عملية المونتاج وتتعمد تجاهله بأنه هو المخرج وليس هي .

وقال الماروق عن مادلين مطر وما قالته بعد اخراجه لها كليبها الشهير بحبك وادارى بانه لم يكن يظهرها كأنثى، قال ان ما قالته يعد اهانة كبيرة لها هي وليس له وقال انه استغرب من تصريحها هذا مع العلم انه هو الذى اختار لها الاغنية لتحقق بها شهرتها الكبيرة .

وحينما قام مقدم البرنامج بمواجهته بالـ دي في دي المسرّب لفيلم (365) سعادة الذي قام بإخراجه للنجم احمد عز والفنانة دنيا سمير غانم وما يحتويه على اخطاء اخراجية وموسيقية قال إن الـ دي في دي تم سرقته قبل نهاية المونتاج ووضع الموسيقى التصويرية ومن ثم تم تسريبه وبيعه للجمهور مما دفعهم لرفع دعوى قضائية .

وحينما سأله مقدم البرنامج عن لاميتا فرنجية فاجأ سعيد الماروق الجميع بقوله انه يريد ان يعلمها اصول الادب لكون وكما قال لا يصح ان تخرج من السينما بعد مرور 15 دقيقة من الفيلم كون مشاهدها انتهت وهذا عيب كبير.

وعن دور لاميتا سأله مازن: توقعنا ان الدور اكبر بكثير فقال الماروق : الحق على لاميتا لأنها سوقت دورها بشكل غير صحيح فهو مجرد دور وليس بطولة كما سعت هي للترويج بهذا .

وبسؤال عن الاغراء قال انه ضد الاغراء والتشليح في الكليبات فسأله مازن عن كليب نجوى كرم الذي صور على احد الشواطئ مستعينا بشباب وصبايا بلباس البحر فدافع عن نفسه قائلا لقد اخرجت150 كليب الم ترى منهم غير هذا الكليب مع العلم ان التشليح فيه لم يكن مغريا؟.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]