احتفلت الكليه الاكاديميه اونو في حفل تخريج نخبه من رجال الدين والشخصيات المحليه في مجال موضوع المحاماه تملئها اجواء فخر وفرح وسرور.

وكان من بين خريجي البعثه الشيخ موفق طريف الاب الروحي للطائفه الدرزيه,الاب الياس ضو رئيس محكمة الاستئناف الكنيسه لطائفة الروم الكاثوليك ,الشيخ كامل ريان رئيس جمعية الاقصى, القاضي عبد الحكيم سماره مدير المحاكم الشرعيه , والعديد من الشخصيات.

ويضيف امير عاصي مستشار الكليه للشؤون العربيه ان الكليه الاكاديميه اونو حققت ما عجزت عنه كليات وجامعات العالم في جمع شيخ وخوري وحاخام من كافة الطوائف والديانات الابراهيميه على طاولة واحده , واصفا" هذا اليوم كيوم الحصاد.

ويضيف عاصي ما اجمل ان نرى العمامه والصليب ونجمة داؤود يتحاوران بمحبه واحترام وتسامح وتعايش والفه بالرغم من الاختلاف بين الديانات .

وفي ختام الحفل كانت هناك كلمه للشيخ احمد ناطور رئيس محكمة الاستئناف الشرعيه العليا وللحاخام الاكبر لدولة اسرائيل الراب يونا متسجر, وعميدة الكليه جبرئيلا شليف سفيرة اسرائيل في الامم المتحده سابقا" حيث اعربوا من خلالها عن رغبتهم في اكمال مثل هذه المشاريع الهادفه .

اما رئيس عام ومدير الكليه السيد رنان هرطمان اعرب عن فرحته وارتياحه الشديدين متمنيا" للخريجين النجاح في حياتهم المهنيه من خلال المهارات التي اكتسبوها خلال مسيرتهم العلميه والتي سيكون لها الاثر الكبير في اداء مهامهم لا سيما وانها تاتي بعد جهد ومثابره استمرت ثلاثة اعوام متتاليه, كما ويامل ان تنعكس هذه الدراسه على حياتهم العامه في ايجاد اطر التسامح والعيش المشترك.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]