تحت شعار " ارحل ايها العنف " ، ابدأ رسالتي هذه مناشداً كل الامة الاسلاميه والعربية في البلاد ، وفي النقب ورهط خاصة بيت بيت ، حارة حارة ، شارع شارع ، زنقة زنقة ، لكل الشباب والفتيات ، لكل من يقول اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمداً رسول الله.

 
اناشدكم بكل لغة وكل عبارة اناشدكم باسماء المولى تعالى ، وبسنة نبيه صلوات الله والسلام عليه ، ان نجعل شعارنا موحداً ضد العنف وان لا نجعل من مدننا وقرانا وشوارعنا وبيوتنا ومساجدنا وابناءنا منبعاً للعنف بشتى انواعه وان نحرص على ديننا وقرأننا واسلامنا وايماننا كل الحرص في زماننا هذا ، فلنتوحد تحت شعار (ارحل ايها العنف) فمكانك في مزبله التاريخ وليس في امتنا وشعبنا ولا مكان لك بيننا فلنكن قدوة وعبرة يعتبر منها كل مسلماً وكل مؤمناً غيوراً وحريصاً على ديننا الحنيف ،واسلامنا الذي لا يقدر بثمن .
ان العنف يولد العنف والتسامح يولد المحبه فايهما اصح وايهما صواباً ؟
بلا شك وبدون تفكير عميق التسامح والمحبة هي الاصح بها نتقرب الى قلوب بعضنا البعض ، وبها نوثق رباط التوحيد والتقرب اكثر واكثر للدين والايمان وسنة نبينا المصطفى .
اننا وفي الفترة الاخيره الماضية شاهدنا وسمعنا عن اعمال العنف في شتى بقاع البلاد من اقصى الشمال الى اقصى الجنوب من النقب الى المثلث الى الجليل والجولان ان هذه الآفة الخطره التي تجتاح مجتمعنا العربي المسلم قد تؤدي الى الابتعاد عن الدين وعن الاسلام وعن العقائد الايمانية ،يجب علينا ان نكون حريصين اشد الحرص كي لا نقع في متاهات العنف ، الذي تولده اتفة الاشياء ونصبح ضحية تحت شعار العين بالعين والسن بالسن . اننا شعباً واعياً وذكياً فلا نجعل من انفسنا اضحوكة للسفهاء الذين يتراقصون حين يسمعوا او يشاهدو اعمال عنف في بلداتنا العربية ،ويقومون بتشجيع التفرقه والانفصال والانقسام داخل قرانا ومدننا . فلا نجعل من انفسنا قصة مخزيه يتحدثون بها في كل حين وزمن ..
تعالوا بنا نطوي سجل تاريخ مضى وانقضى ونبدا بصفحه نجعلها كحمامه بيضاء ترفرف في سماء امتنا العربيه المسلمه
تعالوا بنا نشد على ايدي بعضنا البعض لفض الشجارات واعمال العنف في احياءنا السكنيه ...
تعالوا بنا نبرهن للعالم باكمله اننا نستطيع العيش بسلام وامان بيننا ...
تعالوا بنا نجعل الحاقدين والسفهاء والماكرين ينقهرون من وحدتنا الاسلاميه العربيه ..
اسال الله لي ولكم الوفاق والتوفيق وان نكون مصدر اصلاح وتغير وان نجعل من انفسنا علماء ومرشدين لبعضنا البعض.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]