حصد طلاب مركز العلوم في دبوريه 31 مرتبة تفوّق في مسابقة التفكير الرياضي القطريه التي تنظمها كلية القاسمي في باقه الغربيه برعاية وإدارة الدكتور علي عثمان, وهي مسابقه سنويّه في الرياضيات غير التقليديه بمستوىً عالٍ تجري في جميع مناطق الوسط العربيّ, الجليل والمثلث والنقب. هذه السنه كانت سنة انجاز قياسيه لمركز العلوم في دبوريه والذي تديره الاستاذه سحر مصالحه المتخصّصه في تدريس الرياضيات للموهوبين, حيث ان عدد المتفوقين تعدّى كلّ التصورات والتوقّعات, وفاق الأرقام المعهوده في السنين السابقه, إذ أن تسعة طلاب حازوا على التفوّق في المرتبة الاولى بتحصيل رائع.
 

نشاطاتة العلمية
مركز العلوم هو معهد فريد ورائد في نشاطاتة العلمية, تتلقى فيه الاجيال الصغيرة والشّابه مبادئ العلوم في الفلك والطب والرياضيات والفنون باساليب تدريس شيقه وغير معتاده, إضافة الى اللغات والشطرنج. منذ تأسيس المركز عام 2009 ارتفع مستوى التحصيل العلمي على مستوى القرية (وبعض القرى المجاورة) عند الأجيال الناشئه حيث ساهم المركز في بث روح التنافس على الإمتياز ورفع من قدرات التلاميذ في الإدراك والتفكير العلمي بأساليب غير معهودة وبعيدة تماما عن مناهج التعليم المدرسية الروتينيّه. ويسعى المركز في السنه القريبه لتنظيم برنامج تدريسي خاصّ وشامل بكل المواضيع للطلاب الموهوبين والمتفوقين في الصفوف السابعة, وذلك حفاظاً على مستوى التفوق الذي ميّزهم في المرحلة الابتدائية, بهدف خلق نوعية جديده من القادة والمبدعين العرب اللذين هم نخبة مجتمعهم وتمكينهم من خوض المنافسات العلمية قطريا وعالميا.

فيما يلي اسماء الطلاب الحاصلين على الامتياز بالمرتبة الاولى:
شادن رافي مصالحه, ريما محمد اطرش, خليل ابراهيم يوسف, ليلى خالد عواوده, وجيه خالد اطرش, احمد ميسره عزايزه, أُبي محرم امونه, ريان نشات بياطره, ليان عبد الفتاح ابراهيم.

أما الطلاب اللذين حازوا على التفوق بالمرتبة الثانية:
آلاء أحمد عزايزه, ميرا علي اكتيلات, أحمد خالد عواوده, أدهم جمال عزايزه, شمس محمد أطرش, ميس ناصيف عزايزه, , محمد عبد الكريم ابراهيم, سلمى جمال زعبي.

وهنا قائمة الحائزين على المرتبة الثالثه:
براءه رافي مصالحه, ليان مكرم يوسف, شاهر عبد الفتاح ابراهيم, محمد عامر اكتيلات, يارا عبد السلام مصالحه, نورس ابراهيم ججيني, كيان احمد عزايزه, ايوب سهيل كردي.

ونرد أيضا قائمة الحائزين على المرتبة الرابعه:
دانيه عامر اكتيلات, محمد عبد السلام عزايزه, محمد حسام نجار, ريان جواد اكتيلات, ميسان ماهر ارشيد, حسين عرفات نجار.


هذا وحصل 30 طالب آخرون على مراتب تقدير.

وتتقدم ادارة المركز وطاقمه بالتهنئة الحارّة للمتفوقين وذويهم متمنين لهم النجاح الباهر في كل خطوات حياتهم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]