بأجواء احتفالية لافتة وتنظيم وترتيب لافت احتفلت مدينة شفاعمرو أمس مع إدارة وطاقم المعلمين بتخريج طلاب الثاني عشر وصف المهندسين الأول الذي ينهي للمرة الأولى تعليمه في هذه الكلية.

واستهل الاحتفال بدخول الخريجين إلى ساحة الاحتفال وسط تصفيق الضيوف وألاهالي ثم كانت الكلمة الأولى لمدير المدرسة الأستاذ منير سعد والذي أكد في كلمته على تحقيق أهداف الكلية وأهمها تخريج المهندسين وإيجاد اطر تعليمية لمن حرم من مواصلة التعليم في المدارس الثانوية العادية.

وبعدها أستمع الحضور إلى أغنية الطالب رامي صليبا ثم ألقى ممثل لجنة الآباء السيد عدنان صليبا كلمة طلب فيها البلدية في دعم المدرسة ثم كانت كلمة المفتش الدكتور حمد طربيه وأشار إلى ارتفاع نسبة الحاصلين على البجروت.

واستمع الحضور إلى الفنان الصاعد الكس شحاده والقى الطالب رازي ابراهيم كلمة الخريجين وكانت الكلمة الأخيرة لرئيس البلدية ناهض خازم والذي أثنى على دور المفتش المعارف حمد طربيه والتغير الايجابي في دعم المؤسسات التعليمية في المدينة من قبل البلدية واثني على دور مدير المدرسة المربي منير سعد في إنجاح أهداف المدرسة خاصة تخريج الفوج الأول من المهندسين وتمنى للخريجين مستقبلا ناجحاً في بناء مجتمعاتهم وأهمية التعددية في اختيار المهن .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]