اثناء عمل الشرطة خلال ساعات الليل المتأخرة يوم أمس، وبعد أن طلب أفرادها من سائق سيارة التوقف للتفتيش عند مدخل بلدة المشهد بالقرب من منطقة "تسبوريت" الصناعية، قام ثلاثة أشخاص كانوا بداخلها بالفرار من المكان.

وبعد مجهود شرطي، استطاعت الشرطة اعتقال احدهم داخل بلدة المشهد بعد تلقيها معلومات استخبارية ، كما اكد لنا الضابط دورون مالكا الناطق بلسان شرطة المروج.

واضاف مالكا: "اثناء تواجد رجال الشرطة قامت مجموعة من السكان بالاعتداء على رجال الشرطة وضربهم بصورة قاسية، مما جعل افراد الشرطة يطلقون النار بالهواء من أجل تخليص أنفسهم، حيث قام الأهالي بتهريب المشتبه الذي تم القبض عليه".
وتابع مالكا: "ستتعامل الشرطة مع هذا الملف وكل ملف عنف بغاية الاهمية وبيد من حديد ، وسوف نتابع العمل في هذا المجال وسنقبض على المشتبهين الاضافيين وكل انسان مشهداوي قام بتعطيل عمل الشرطة وضرب افرادها".

وحول سؤالنا لمالكا عن ارتفاع نسبة العنف في الوسط العربي وازدياد ملفات السير قال:  "اولا نحن نتحدث عن عنف موجة وغير موجة في الوسط العربي واليهودي معا ، فالشرطة تسعى لخدمة المجتمع وتوفير الامان والاستقرار الاجتماعي. وبدلا من الاعتداء على رجال الشرطة يجب عللى السكان مساعدتهم في محاربة جميع مظاهر العنف والجريمة وغيرها لكي ننهض بمجتمع راق وسليم".

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]