بات واضحا للانظار الثوره الرياضيه التي تشهدها المدرسه الاعداديه الزهراء كفركنا. واكبر دليل الانجازات التي تم حصدها على مدار السنه الدراسيه.

فبعد ان دهش الجميع بالانجاز المفاجئ لفتيات اعداديه الزهراء كفركنا بفوزهن ببطوله الشمال لكره القدم لجيل (سابع- ثامن). وتاهلهن لبطوله اسرائيل للمدارس.

حصل الفريق على المركز الثاني القطري في بطوله اسرائيل للمدارس بعد ان تغلب في مباراه نصف النهائي على فريق "عين كارم- القدس" بانتيجه 3-1 من اهداف اللاعبات تيماء عباس ويارا عواوده.

وفي المباراه النهائيه خسر الفريق امام اعداديه البيان طمره بانتيجه 1-0. بعد مباراه مثيره ومليئه بالاحداث.

وبهذا يكون الفريق قد انهى تجربته الاولى في دوري المدارس بشكل مشرف جدا واعاد جزء من امجاد القريه على الساحه الرياضيه.

وقد تم اكتشاف مواهب كرويه عديده عن طريق فريق المدرسه. الذي اعطى فرصه للعديد من البنات لاظهار مواهبهن في مجال كره القدم.

وبهذا لم تنتهِ الانجازات فقد جاء دور فريق الصفوف التاسعه بحيث فازوا في بطوله الشمال لكره القدم المصغره التي اقيمت في القاعه الرياضيه في عبلين. وذالك بفوزهن في المباراه النهائيه على مدرسه مار الياس- عبلين بانتيجه 2-1. وفازوا ببطوله الشمال لكره القدم المصغره للبنات.

مدير المدرسه المربي فتحي حمزه الذي اخذ على عاتقه مسؤولية رعاية الفرق الرياضية بالمدرسه وتبنى فريق الفتيات بشكل خاص إذ تابع وساهم بانجاح مسيره الفريق. كما ومعروف لدى الجميع مدى اهتمامه بالفعاليات الرياضيه والامنهجيه في المدرسه.

مدرس التربيه البدنيه في المدرسه ومدرب الفرق الاستاذ مصطفى صبيح اكد أنّ الانجازات هي ثمره لدعم الاداره الممثله بالمدير الاستاذ فتحي حمزه الذي وضع الرياضه في اعلى اولويات المدرسه. كما واشاد بدور الاهل الذين شجعوا وساهموا بانجاح مسيره الفرق الرياضيه بالمدرسه.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]