اقامت مدرسه الزهراء الابتدائيه – ام الفحم – يوم الخميس 26/05/2011 يوماً رياضيا ناجحاً ومميزاً وذلك تحت شعار وعنوان ( العقل السليم في الجسم السليم ) .

فقبل البدايه بهذا اليوم قام الاستاذ محمد اغباريه والاستاذ مجدي محاميد بتغطيه ساحا المدرسه.

ومن الجدير ذكره ان المعلمه جميله محاميد والاستاذ مجدي محاميد قاما جادين وجاهدين بالاعداد لهذا اليوم من اجل انجاحه.

لقدى بنى كل من المربيين جميله محاميد و مجدي محاميد برنامجا حافلا في الفعاليات الرياضيه حيث قاما بتقسيم المحطات الرياضيه وتوزيع الطلاب عليها.
كماا ن مركزه التربيه الاجتماعيه المربيه سهاد جبارين قامت باعداد الفعاليات الاجتماعييه –والاشرف عليها-وكذلك تزيين الساحه بالشعارات واليافطات المعبره المختلفه التي تنم عما يحوي هذا اليوم.

في صباح هذا اليوم خرج كل صف من صفه برفقه مربي الصف لابساً لبسه تمييزه حاملاً شعارً خاصاً به ثم اصطف الطلاب كطابور الصباح .

افتتح اليوم بكلمه من مديره المدرسه المربيه خالديه محاميد.متمنيه النجاح لاسره الزهراء بهذا اليوم وثم استلم القياده رباني السفينه المربيين جميله محاميد و مجدي محاميد حيث قسما العمل كما هو مخطط.

تضمن اليوم الرياضي 18 محطه و عده فعاليات . زمن كل محطه 10 دقائق حيث كان يعلن عن انتهاء كل فقره بايقاف الموسيقى في الساحه العليا والصفاره بالساحه السفلى .

المحطات :1 باولينج 2.مضارب التنس3 .الاسفنجه الرطبه 4 تمرير العجله من خلال الجسم 5 .الاسعاف 6. محطه القفز بالاكياس 7. نقل المياه باليدين 8. التسديد للمخروط 9.اصابه الهدف على الكرسي 10.الملعقه في الفم مع الكره.11نقل الماء بالكأس نشر الغسيل 12. رسم 13.المرور خلال النفق 14.سباق قفز الحبل (+ 4محطات مشتركه بين كافه الصفوف من المحطات المذكوره)

الفقره الاولى استمرت ساعتين وثم كانت استراحه وجبه طعام ثم لعبه كره قدم بين الصفوف السادسه . واخيرا جمعت نماذج نقاط التحكيم لتوزيع الجوائز على الفائزين.

بعد ذلك كانت فعاليات ترفيهيه من المعلمين والطلاب معاً.
وفي الختام عقد اجتماع اجمالي حيث اجمل هذا اليوم وقامت مديره المدرسه المربيه خالديه محاميد بشكر خاص للمربيين جميله محاميد و مجدي محاميد على جهدهما وانجاح هذا اليوم وانضم اليها في ذلك اعضاء الهيئه التدريسيه.

كما وشكرت مركزه التربيه الاجتماعيه المربيه سهاد جبارين على الاعدادات التي اعدتها . كما وتقدمت بالشكر لكافه اعضاء اسره الزهراء لما قدموه من اجل نجاح هذا اليوم.

وثم قام كل من المربيه جميله محاميد والمربي مجدي محاميد بشكر كافه اعضاء اسره الزهاء لتعاونهم التام



 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]