الشريط الأخباري

إيقاف دي روسي وبيروتا لنهاية الموسم

نشر بـ 04/05/2011 10:03 , التعديل الأخير 04/05/2011 10:03

تلقى دانييلي دي روسي وسيموني بيروتا لاعبا خط وسط فريق روما اليوم الثلاثاء عقوبة الإيقاف عن المشاركة في المباريات الثلاث المتبقية للفريق في الدوري الإيطالي لكرة القدم هذا الموسم , لتكون ضربة قوية للنادي الذي يصارع من أجل المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.
وحصل كل من اللاعبين , اللذين فازا مع المنتخب الإيطالي بلقب كأس العالم 2006 بألمانيا , على البطاقة الحمراء وطردا خلال المباراة التي فاز فيها روما على باري أمس الأول الأحد ضمن منافسات الدوري الإيطالي.
ويتخلف روما حاليا بفارق نقطة واحدة عن المركز الرابع المؤهل للمشاركة في الدور التمهيدي لدوري أبطال أوروبا. وطرد دي روسي مبكرا في الشوط الثاني , عندما كان باري متقدما 1/2 , بسبب توجيه ضربة في الوجه للاعب سيموني بينتيفوليو , رغم أن الأخير لم يتعمد الخشونة معه.
وطرد لاعب أيضا من صفوف باري قبل أن يتعدى بيروتا على لاعب من الفريق المنافس بدون كرة في الوقت القاتل , وقبل ثوان من تسجيل ألياندرو روسي هدف الفوز لروما.
ويبدو روما عاقدا العزم على التقدم بطلب استئناف ضد عقوبة بيروتا , لكنه لن يستأنف ضد عقوبة دي روسي , الذي عوقب بالفعل هذا الموسم بالإيقاف ثلاث مباريات في دوري الأبطال.
 

أضف تعليق

التعليقات