أحيا المطرب اللبناني عاصي الحلاني حفله الأول في مصر بعد نجاح ثورة 25 يناير/كانون الثاني، في منتجع “شرم الشيخ”؛ حيث قدَّم حفلاً كبيرًا في أحد فنادقها ليتراقص معه الحضور على نغمات الدبكة اللبنانية.

وبحضور أكثر من ألفَيْن احتفلوا جميعًا بعودة السياحة إلى مدن مصر، هنَّأ عاصي الحضور بما حقَّقه الشعب المصري، متمنيًا أن تكون مصر دائمًا بخير وسلام وأمن، قبل أن يغنيَ لهم مجموعة من أغانيه.

وتفاعل الجمهور مع أغنياته، خاصةً أغنيته الجديدة التي كتبها الشاعر غانم شعلان التي يقول مطلعها: “يا مصر العظيمة يا غالية يا حبيبتي يا أم الدنيا.. يا بلاد الغرام والنيل وشعبك أصيل ونبيل.. بهديكي سلام وتحية وتعيشي يا مصر قوية”.

وعقب الحفل، قال المطرب اللبناني: “هذه لحظة سعيدة من لحظات حياتي؛ أن أرى مصر وهي تستعيد عافيتها وفرحها وأمانها. ووددت أن أؤكد محبتي لهذا البلد الذي قدّم كثيرًا للعرب شعوبًا ومجتمعاتٍ وفنانين”.

وأضاف الحلاني: “هذه هي مصر التي تعودنا عليها، حاضنة ومرحِّبة بنا، واليوم نرد لها بعض جميلها علينا. وأتمنى من كل قلبي أن تكون هذه الأيام هي البداية لاستعادة حياتها الطبيعية بعد هذه الأيام المؤلمة التي مرَّت عليها وعلينا”.

كما تمنَّى أن تنطلق مصر من جديد لاستعادة دورها الفني والسياسي الذي طالما لعبته في المجالَيْن العربي والعالمي.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]