قالت الفنانة الإماراتية أحلام إنها ممنوعة من الحمل في الفترة الحاليَّة بأوامر مباشرة من طبيبها المعالج بعد تعرُّضها لوعكة صحية شديدة أثناء ولادتها الأخيرة.

وأعلنت مقاطعتها مهرجان “ليالي فبراير” في الكويت، وانتقدت تصريحات الملحن عبد الله القعود بأنه لم يعد لدى أحلام جديد تقدِّمه إلى المهرجان.

وقالت أحلام : “ربما أعتقد البعض أنني حامل بعد أن شاهدوا لي مؤخرًا بعض الصور أثناء مشاركتي في رحلة الباخرة التي جمعت بعض الفنانين في أمريكا من ميامي إلى جزر البهاما”.

وأضافت: “لا يخفى على أحد ما تعرَّضت له أثناء ولادتي الأخيرة، وتناولي أدوية زادت من وزني؛ لذلك بأمر الطبيب تلزمني فترة طويلة من الراحلة من حملي السابق قبل أن أنجب مرة أخرى؛ حيث ظلت بطني أثناء عمليات العلاج مفتوحة 47 يومًا؛ لذلك ممنوع أن أحمل حاليًّا”.

ومن مشكلاتها الصحية إلى قضاياها الفنية، وخاصةً مع الملحن عبد الله القعود؛ قالت أحلام: “لا توجد مشكلة بيننا. كل ما في الأمر أنه صرَّح بأنه لم توجِّه إليَّ الدعوة من جانب إدارة مهرجان “ليالي فبراير” في الكويت؛ لأني ليس لدي ما هو جديد لأقدمه”.

وقالت أحلام: “كان عليَّ أن أرد على ما قاله القعود”. واستطردت: “هو مسكين؛ كذب الكذبة وصدقها؛ فهو شخص ليس له لا في الطين ولا في العجين”. وشرحت ما تقصده بهذه العبارة بقولها: “لقد ضعوه منسقًا لحفلات “ليالي فبراير”، فأعتقد أنه من يختار المطربين المشاركين في المهرجان، لكنه يعني تمامًا أنه عبد المأمور، والمسؤولون عن قناة “الوطن” يحددون أسماء المطربين الذين سيشاركون، وهو مجرد صورة تقول: حاضر يا سيدي”.

وأعلنت أحلام مقاطعتها مهرجان “ليالي فبراير” إذا ظل تلفزيون “الوطن” المشرفَ عليه. وأضافت في هذا السياق: “أريد أن أقول إن أحلام والفنانين الآخرين هم من يشغلون المهرجان، لا العكس؛ لذلك كان لي فضل عليهم عندما قبلت أن أشاركهم العام الماضي عندما دعوني وكان بطني أمامي لكوني حاملاً، ومع هذا تحاملت على نفسي ولبيَّت دعوتهم، لكن للأسف لم يحفظوا الجميل”.

وأضافت المطربة الإماراتية متعجبةً: “وهل المطربون الذين شاركوا في المهرجان هذا العام لديهم جديد؟! كان الأفضل للقعود عندما سئل عن سبب عدم دعوتي أن يجيب أنه ينفذ الأوامر عوضًا عن أن يقحم نفسه فيما لا علاقة له به”.

وعن جديدها الفني، قالت أحلام: “عرضت على شذى حسون أن ألحِّن لها أغنية جديدة من كلمات عبد الله بوراس، وأعرف أني سأُخرج من خامة صوتها كثيرًا”.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]