ازداد انتشار وشم الرسومات المختلفة بين نجمات هوليوود في الآونة الأخيرة، واختارت كل منهن ما يعبر عن شخصيتها والأفكار التي تريد أن توصلها لجمهورها.

فقد صارت المغنية ديمي لافاتو، أحدث نجمات هوليوود اللاتي يلجأن لوخز الإبر للحصول على رسمة تاتو.

وأهدت النجمة الشابة رسمتها إلى جماهيرها الذين ساندوها في ما أسمته بأحلك أوقات حياتها، مشيرة إلى دخولها مصحة للتأهيل النفسي في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي.

أما الفنانة نيكول ريتشي، فإضافة إلى كتابة اسمها أسفل الرقبة، قامت برسم جناحين صغيرين أعلى ظهرها، تشبها، على ما يبدو، بالملائكة.

وقامت نجمة ديزني، فانيسا هادجنز، بدق رسمة الفراشة التقليدية أسفل عنقها، وعلى كتفها، قائلة إنها تذكرها بحكاية اعتادت أمها أن تقصها عليها منذ طفولتها.

وكتبت ميجان فوكس على كتفها "سنضحك جميعًا على أسلوب الفراشات"، فيما يبدو أنها تسخر ممن تضعن وشم الفراش، مثل هادجنز وماريا كاري، التي اتخذت من الفراشة علامة مميزة لها منذ سنوات.

واتخذت أفريل لافنجي قرارًا في اللحظة الأخيرة من نزهتها مع بعض صديقاتها بأن تدق وشمًا على عنقها على شكل دبوس المشبك.

بينما اكتفت أخريات برسومات بسيطة، فقامت العارضة الشهيرة كيت موس برسم تاج صغير أعلى ذراعها، فيما كتبت كريستينا أجيليرا اسمها بشكل مختصر خلف رقبتها.

أما نجمة هوليوود الشهيرة أنجلينا جولي فقد قامت بملء جسدها بأشكال (التاتو) المختلفة؛ حيث لجأت إلى دق وشم باللغة العربية لكلمة "العزيمة" على مرفقها، بينما كتبت تحت عنقها عبارة ""know your right.

كما رسمت جولي نمرًا ضخمًا متوحشًا في أسفل ظهرها، إضافة إلى بعض الكتابات اللاتينية على كتفها، وصليب أسفل بطنها.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]