برز ممثلو مركز "اينجليش جاردن" في الناصرة، وكلاء شبكة "هيلين دورون" المراكز لتعليم اللغة الانجليزية العالمية، في المؤتمر العالمي الذي حضره وكلاء الشبكة من كل أنحاء العالم.

وعقد المؤتمر أمس الجمعة في قاعة مؤتمرات فندق "دان" في تل أبيب، وهو عمليا اللقاء السنوي لوكلاء هيلين دورون في العالم، والذي تستضيفه اسرائيل لأول مرة.

وقد اختير المركز في الناصرة ويافة الناصرة ليمثّل الوسط العربي في هذا المؤتمر لكونه الأنجح في البلاد أجمع. فألقت مديرة المركز حنان حرب محاضرة عن طريق النجاح وأساليب تحقيقه مستعرضة النموذج الذي يعمل بحسبه المركز في الناصرة.

من جهتها قالت هيلين دورون، مؤسسة الشبكة في حديث لموقع "بكرا": "عليّ ان اهنأ شركائنا في المجتمع العربي في اسرائيل، فهم فهموا الحاجة للامتياز بالتعليم، ووعيهم لأهمية اللغة الانجليزية. نسمع منهم أن المجتمع العربي يعي بحق وحقيقة قيمة المواد والأسلوب الذي نستخدمه في تعليم اللغة الانجليزية ونجاعته".

وأضافت دورون: "افتتحنا مراكز لتعليم اللغة الانجليزية في الناصرة وأم الفحم وسائر أنحاء الجليل منذ 15 عاما، وحتى اليوم افتتحنا أكثر من 30 فرعا في الوسط العربي، وان دلّ هذا على شيء انما هو تبني الوسط العربي لأسلوبنا ونجاحه. لدينا أطفال عرب أذكياء جدا والذين باتوا يتحدثون الانجليزية بطلاقة وكأنها لغتهم الأم. أنا فخورة جدا بهم بالطبع.. هؤلاء الأطفال ليسوا فقط أذكياء وانما هم وسيمون أيضا. حتى أن بعض الذين درسوا الانجليزية في معاهدنا حصّلوا علامة 100 في امتحانات البجروت (البلوغ) لخمسة وحدات باللغة الانجليزية، وهذا الأمر يزيد من فخري بهم"!

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]