نظمت روضة طيور الجنة التابعه لجمعية جنة الصغار بادارة المربي ماهر جعفري ورشة عمل بالفنون بين اطفال الروضة و بيت المسنين في شفاعمرو، وتأتي هذه الفعالية في خضم النشاطات التربويه التي تحرص على تنظيمها روضة طيور الجنه بادارة المربيات حنان ابو رومي وهبه ونه تم تنظيم لقاء بين اطفال الروضة وبيت المسنين في شفاعمرو ضمن مشروع " مفتاح القلب" .

وكان في استقبالهم رئيس جمعية بيت المسن المربي نايف عليان، ومديرة المركز السيدة سهيلة خريش، حيث تم الترحيب بالأطفال وتم تشجيعهم على مثل هذه الفعاليات.

وان الهدف الاساسي من اللقاء بين الاجيال المتفاوته بالاعمار هو : تذويت اهمية احترام الكبير ضمن قيمة " الاحترام " وتم تذويت ذلك من خلال المشاركه بين الجيلين بسماع قصة مسرح دمى والاشتراك بورشة فنون وبناء مجسمات مختلفه من الطين .

ان المبادرة لهذا المشروع الانساني ما هو الا مبادرة تهدف الى احترام القيم الانسانيه وتذويت اهمية المحبه والتالف بين الجيلين والحث على الابداع وارجاع اجدادنا الى عهد الطفوله.

وفي حديث مع احدى المعلمات قالت : لقد رايت الابتسامات الكهوليه تتراقص هنا وهنا وضحكات طفوليه تداعب اجدادنا . لقد كانت اجواء من المحبه والاحتواء التام من قبل بيت المسنين لاطفالنا ،ومن هنا اشكر بيت المسنين في شفاعمرو على استضافتنا في بيتهم الدافىء الذي اثنى على هذه المبادرات التربويه بين الاجيال.

وهنا تم ختام اليوم بعرض ابداعات المسنين التي عكست التراث . فمنهم من بنى من الطين (فرنيه , ومنهم من بنى جره ومنهم من بنى وجه ضاحك ..).

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]