ضمن مشروع الصحه الذي تنظمه المدرسة الثانوية الشامله متعددة المجالات في بلدة اللقيه على مدار اسبوعين والذي تركز على التوعية الصحيه والاسريه والتثقيف الصحي في كافة المجالات ساهمت مؤسسة النقب للارض والانسان في القاء محاضرات للطلاب والطالبات بعنوان نوافذ على المراهقة والبلوغ .

والقى الشيخ سلمان ابو عبيد امام مسجد المهاجرين في كسيفه محاضرتين خاصتين بالشباب تطرق فيها لسبل التعامل السليم مع جيل المراهقة والبلوغ ونظرة الاسلام للتعامل مع هذا الموضوع فيما القت في المقابل المعلمة دعاء زريقات ابو عبيد محاضرتين للطالبات حول هذا الموضوع.

 ولقيت المحاضرات استحسان الطلاب وفتح نقاش عام في نهاية المحاضرات قدم خلالها الطلاب الاسئلة حول المراهقة والبلوغ والتعامل معهما.

وعقب الشيخ احمد السيد مدير مؤسسة النقب للارض والانسان على الموضوع بالقول:"نحن في مؤسسة النقب للارض والانسان نولي اهتماما بالغا للشباب في مجال التوعية الصحية والحياة الاجتماعية ونامل ان تساهم مثل هذه المحاضرات في توعية جيل الشباب وتعينهم على تخطي مرحلة المراهقه والبلوغ"
> واضاف السيد"لدينا في مؤسسة النقب خطة في مجاتل التوعية ونحن على استعداد لتقديم المحاضرات في المدارس بشكل مجاني ايمانا منا بضرورية توعية الاجيال الصاعدة لكل ما هو مفيد في حياتهم"

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]